طرق ووسائل تخسيس

رجيم التونه سالي فؤاد مع توضيح بنود الرجيم بالتفصيل

رجيم التونه سالي فؤاد هو محور حديثنا في هذا المقال ودائما ما تمتعنا الشيف سالي فؤاد بالعديد من البرامج الغذائية الهامة التي في الالتزام بها أكبر الأثر على صحة الجسم وخاصة في التخسيس والتخلص من الدهون.

ولأننا حرصنا منذ البداية على أن نقدم العديد من النظم الغذائية للتخسيس أو النحافة فإننا قررنا تخصيص هذا المقال للحديث بشئ من التفصيل فهيا بنا للتعرف على هذا النظام.

رجيم التونه سالي فؤاد

البداية أعزائي القراء مع إفطار مغذي يتكون من بيضة أو بيضتين مع كل من قطعة من الجبن القريش أو الفيتا وكل هذا تقوم بتناوله مع ثمرة خيار.

بعدها الغذاء المكون من علبة تونة بدون أي زيت أي في محلول ملحي فقط ومن هنا اكتسب الرجيم اسمه رجيم التونة مع سلطة خضراء أيضا بدون أي زيت.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

وفي العشاء سوف تتناول عزيزي القارئ كوب زبادي يضاف إليه إما عصير نصف ليمونة أو ستة نقاط من فيتامين سي. إن هذا الرجيم يطبق في ثلاثة أيام فقط حيث يعمل على إنقاص الوزن بشكل سريع للغاية.

وهو نظام يسمح فيه بتناول كوبين من القهوة وكوبين من الشاي وثلثي كوب من اللبن ولكن بشرط أن تكون كافة تلك المشروبات دون إضافة السكر.

إن هذا النظام أيضا لا بد فيه من تناول لتر ونصف اللتر من الماء لكي يأتي بنتائجه المرجوة أما في حالة ما إذا شعرت بالجوع أثناء التطبيق هذا النظام على مدار اليوم فلا بأس من تناول الخيار المقشر أو ثمرة واحدة فقط.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

 

وأخيرا فإن رجيم التونة سالي فؤاد لا توصى به لأؤلئك الذين يعانون من الأمراض المزمنة وأيضا هذا النظام الغذائي لا ينبغي للحامل أو المرضعة أن تقوم بتطبيقه لأنه وببساطة لا يناسبهما مطلقا.

لا تنس بعد قيامك بتطبيق هذا النظام أن تشاركنا رأيك وكيف كان تطبيقه وهل هو نظام سلس أم أتعبك قليلا وكم من الوزن استطعت أن تفقد بعد أن قمت بالالتزام به.

إنها أسئلة كثيرة ننتظر إجابتك عليها أنت وباقي القراء من أجل مزيد من الاستفادة بالموضوع الذي ربما شغل بال الكثيرين ممن يرغبون في الوزن المثالي الممشوق واستخدموا طرقا مختلفة دون نتيجة تذكر .

كم كيلو ينزل الصمغ العربي وما هي فاعليته في التخسيس 

فعسى أن تكون تلك النتيجة هي النتيجة المرجوة من هذا النظام على شرط الالتزام بكافة ما سبق ذكره في هذا المقال تحديدا من تعليمات وتحذيرات مختلفة.

ونتمني أن نكون قد وضحنا رجيم التونه سالي فؤاد بشكل كاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?