إجابة على تساؤلاتكم

كم كيلو ينزل الصمغ العربي وما هي فاعليته في التخسيس

كم كيلو ينزل الصمغ العربي من وزن الجسم بعد تناوله لفترة محددة ؟ هذا سؤال لا يمكن الإجابة عنه بشكل قاطع ومحدد ولكننا سنعطي له إجابة تناسب كل شخص.

فوائد الصمغ العربي لم تتوقف فقط عند علاج الكلى والمعده والقولون والسكري من النوع الثاني, بل هو أثبت قدرة فائقة في التخسيس وفقد الوزن.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

نوع الهشاب من الصمغ العربي هو المسؤول عن عمل الألية الخاصة بتقليل امتصاص السعرات وحرق الدهون, والإسم العلمي لنوع الهشاب هو أكاسيا سنغال, فعند الرغبه في انقاص الوزن لابد من تناول الهشاب.

أما النوع الثاني وهو الطلح أو اكاسيا سيال فإن فوائده العلاجيه هي قليله وتقتصر فوائده على استخداماته الصناعيه العديده.

كم كيلو ينزل الصمغ العربي

كم كيلو ينزل الصمغ العربي ؟ وإجابه السؤال يمكننا شرحها في البنود الهامه الأتيه:-

  • يمكن للشخص ان يخسر في الشهر 4 كيلوجرامات ويمكنه ايضا ان يخسر اكثر من عشرة كيلو جرامات باستخدام الصمغ الهشاب.
  • هناك عوامل عديده تجعل ان معدل التخسيس مختلف من شخص لاخر ومنها عمر الشخص وتاريخه المرضي ومناعته ومعدل الحرق لديه ووزنه.
  • وايضا توجد طريقه معينه لتناول الصمغ العربي, فهل طبقها الشخص بشكل كامل ام لا ؟

كل تلك العوامل تجعل نزول الوزن مختلف من شخص لاخر ولكن حتى يمكن للشخص ان يخسر اكبر عدد من الكيلوجرامات فعليه تطبيق طريقه استخدام الصمغ الهشاب كامله.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

وطريقة الاستخدام كالأتي:

أولا: على الشخص الالتزام بالجرعة اليومية وهي 45 جرام من الصمغ العربي الهشاب مقسمه على ثلاث مرات في اليوم بحيث يتناول في كل جرعه 15 جرام, ويجب عليه أن لا يفوت جرعه وان ياكل ثلاث وجبات في اليوم ويتناول مشروب الهشاب قبل الأكل بنصف ساعه.

إذا كان الصمغ سريع الذوبان ومطحون أليا ومعالج حراريا فإن الشخص عليه إذابة 15 جرام في كوب ماء فاتر وتقليبها جيدا و تناولها قبل الاكل بحوالي ثلاثين دقيقه ثلاث مرات في اليوم.

الصمغ الهشاب سريع الذوبان هو أفضل أنواع الصمغ الهشاب وتنتجه العديد من الشركات في السودان ومن بينها شركه النصر السودانية ويكون مغلف ومطبوع عليه نوع الهشاب والصلاحيه وهو ينتقي من اجود انواع اشجار الهشاب.

واذا كان الصمغ الهشاب عباره عن قطع صلبه فيجب ان يقوم الشخص بطحنها اولا وبعد ذلك يقوم بنقع حوالي 45 جرام في كميه مناسبه من الماء ( حوالي اقل من نصف لتر ) ويتركها حتى الصباح.

في الصباح يقوم الشخص بتقسيم تلك الجرعة اليومية إلى ثلاثة أقسام و بحيث يتناول كل قسم منها قبل الاكل ثلاث مرات في اليوم.

ثانيا: يجب على الشخص ان يشرب كوب من الماء كل ساعه على مدار اليوم, وبحيث ان تكون كميه الماء التي سيشربها في اليوم لا تقل عن ثلاث لترات وهو امر هام جدا للقيام بالعمليات الحيويه لحرق الدهون بالتزامن مع تناول الصمغ الهشاب.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

ثالثا: يجب التقليل من النشويات والسكريات خلال النهار ومنعها تماما ليلا, ويفضل بذل بعض المجهود خلال النهار كالمشي او ممارسه بعض التمارين الخفيفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?