إجابة على تساؤلاتكم

هل الصمغ العربي ينزل الوزن ويزيد نحافة الجسم

هل الصمغ العربي ينزل الوزن ؟ والإجابة هي نعم بكل تأكيد وهو ينحف الجسم بسرعة ولكن بشرط تطبيق الطريقة الصحيحة لتناول نوع الهشاب.

الصمغ العربي له من الفوائد التي يصعب حصرها, فمنه نوع يعالج الاسهال وله بعض الاغراض العلاجيه القليله بجانب استخداماته الصناعيه وهو اكاسيا سيال او ما يسمى شعبيا وتجاريا باسم صمغ الطلح.

أما النوع الثاني وهو الأفضل والأعلى في الجودة وبالتالي فهو الاغلى في السعر وهو نوع اكاسيا سنغال او ما يطلق عليه الصمغ العربي الهشاب وهو الذي يحمل الخصائص العلاجيه العظيمة, ومنها علاج الكلى والسكري من النوع الثاني والمعدة وامراض القولون وغيرها.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

هل الصمغ العربي ينزل الوزن

هل الصمغ العربي ينزل الوزن ؟ والاجابة هي نعم بكل تاكيد, وذلك بناء على الأسس العلميه للخصائص العلاجيه التي يتضمنها اكاسيا سنغال, وأيضا بناء على التجربه الواقعيه لمن تناول الصمغ الهشاب وفقد الكثير من الكيلوغرامات في اسابيع قليله.

هناك طريقة معينة لتناول الصمغ الهشاب لكي نستفيد منه في التخسيس وفقد الوزن و هي كالاتي:

أولا:  يتم تناول ثلاث اكواب من مشروب الصمغ الهشاب كل يوم وبحيث كل كوب يحتوي على 15 جرام من الهشاب.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

ويجب ان يكون نوع الصمغ الذي يتم تناوله من نوع الهشاب وليس الطلح, فيجب التدقيق في نوع الصمغ الذي نتناوله خصوصا في وجود بعض الاعشاب الاخرى والتي يطلق عليها الصمغ العربي مثل المستكه واللبان الذكر.

إذا كان الصمغ مطحون فسنقوم بنقع 45 جرام ليلا في كميه مناسبه من الماء وتقسيمها في اليوم التالي على ثلاث جرعات وبحيث يتم تناول كل جرعه قبل كل وجبة بنصف ساعه.

ثانيا: يجب ان يشرب كوب من الماء كل ساعه وبحيث يتم تناول ثلاثه لتر من الماء على الاقل يوميا, وذلك لزيادة العمليات الحيويه خلال قيام الجسم بالأيض وحرق الدهون.

عند تناول الصمغ الهشاب قبل الاكل بنصف ساعه فان الالياف التي في الصمغ ستقوم بامتصاص الماء وسيزيد حجمها وبالتالي فستشعر بالشبع سريعا, ومن ناحيه أخرى فسيقوم الهشاب بتقليل امتصاص الكربوهيدرات التي في الطعام.

تقليل امتصاص الكربوهيدرات يجبر الجسم على استهلاك السعرات المخزنه في دهون الجسم لمقابله احتياجاته من الطاقه لأن الكربوهيدرات التي في الطعام لا تكفيه لسد احتياجاته من الطاقه.

أكاسيا سنغال سيزيد من النشاط والحيويه خلال فتره تناوله مما سيساعدك على ممارسه التمارين الرياضيه بسهوله.

وبالنسبة للاشخاص النحفاء أو الذين يريدون ان يتناولوا الصمغ العربي لاغراض اخرى غير التخسيس كعلاج الكلى او المعده او القولون ولا يرغبون في التخسيس فيمكنهم تناول الصمغ قبل الطعام بساعتين او بعده بثلاث ساعات وهو ما سيقلل قدره الهشاب على التخسيس وفقد الوزن.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?