إجابة على تساؤلاتكم

تجارب الصمغ العربي للتخسيس وما نتيجة تلك التجارب

تجارب الصمغ العربي للتخسيس أظهرت أن ثمار شجرة الأكاسيا قادرة علي تخسيس الجسم بقوة وفاعلية بفضل خصائصه الهامة والمتعددة والتي تساعده في ذلك.

يتزايد استخدام الصمغ العربي بغرض التخسيس وفقد الوزن عاما بعد عام, ومعرفة الناس بفوائد الصمغ العربي أيضا أصبحت تتزايد خاصة في علاج الكلى والتخسيس, وذلك بعد ملاحظة النتائج المذهلة لهذا العشب الهام في مجال العلاج وخسارة الوزن.

شجرة الأكاسيا تنتج نوعين من أنواع الصمغ وهم الصمغ الطلح والصمغ الهشاب, ولا وجود لنوع ثالث حيث ان مايطلق عليه صمغ اللبان فهو لبان الذكر وهو نبات مختلف عن الصمغ تماما ويستخرج من شجرة اخرى غير الاكاسيا.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

 نوع الهشاب والذي يسمى أكاسيا سنغال هو الذي يحمل الخصائص العلاجية التي تفيد في التخسيس وفقدان الوزن, وهي ايضا التي تعطي لنوع الهشاب فوائده في علاج امراض الكلى والمعده والقولون والسكري من النوع الثاني وغيرها من الامراض الكثيرة.

اما النوع الاول وهو صمغ الطلح وهو يحمل القليل من الخصائص العلاجيه, ولكن له استخدامات صناعيه كثيرة, فهو يدخل في صناعه المشروبات الغازية و صناعه الورق والمستلزمات الغذائيه وغيرها.

تجارب الصمغ العربي للتخسيس

تجارب الصمغ العربي للتخسيس كثيرة و متنوعة و كل من استخدم الصمغ الهشاب لأسابيع قليل يلاحظ نزول وزنه بشكل ملحوظ, وهناك بعض الناس استخدموه ونزلوا في الوزن خلال ايام وليس اسابيع.

تجارب الصمغ العربي للتخسيس تظهر أيضا حتى من بعض من استخدموه لعلاج الكلى والقولون حيث أن بعضهم لا يريد أن ينزل في الوزن و توقف عن العلاج بسبب ان الصمغ الهشاب قد أصابهم بالنحافه.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

وهناك طريقة لاستخدامه لمن لا يرغب في التخسيس وهو تناوله قبل تناول الأكل بساعتين أو بعد الأكل بثلاث ساعات.

أما حسب تجربة من استخدموه فإن افضل النتائج تظهر مع تناول حوالي 45 جرام من نوع الهشاب كجرعة يوميا وبحيث يتم تناول 15 جرام من الصمغ قبل كل وجبه بنصف ساعه.

والصمغ الهشاب يقوم بإنقاص الوزن من خلال تقليل امتصاص السعرات الحراريه من الكربوهيدرات التي نتناولها.

وهو ايضا يحتوي على الالياف الذائبه والتي تساعدك على الشبع سريعا بعد امتصاصها للماء في المعده وهو عامل اخر في تقليل السعرات الحراريه التي يحتاجها الجسم.

وعندما لا يجد الجسم ما يكفيه من السعرات لسد احتياجاته من الطاقه في الطعام الذي نتناوله فانه يذهب لسد احتياجاته من الطاقه من خلال حرق الدهون المخزنه في الجسم وبالتالي نقصان وزن الجسم.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

ومن ناحيه اخرى فان الهشاب يزيد من معدل حرق الدهون بفضل احتوائه على عناصر تحث الايض الغذائي بالجسم على زياده الحرق.

ولزيادة معدل الحرق بشكل ملحوظ خلال تناول الهشاب يلزم تناول كميه مناسبه من الماء خلال اليوم لا تقل عن ثلاث لترات بمعدل كوب من الماء كل ساعه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?