إجابة على تساؤلاتكم

طريقة شرب الصمغ العربي للتخسيس بالكيفية الصحيحة وبالتفصيل

طريقة شرب الصمغ العربي للتخسيس تختلف عن أي طريقة لغرض أخر غير التخسيس وذلك لأنها تتطلب الإلتزام ببعض البنود والتي سنوضحها في هذا المقال.

أكاسيا سنغال هو الاسم العلمي لهذا العشب المعجزة والذي يسمى تجاريا باسم الصمغ العربي الهشاب والذي يتميز بقدرته على التخسيس وعلاج الكثير من الامراض الصعبه كعلاج الفشل الكلوي وجرثومة المعدة وأمراض الجهاز الهضمي.

قدرة هذا العشب على علاج معظم الامراض جعل الناس يصفوه بالصيدلية الكاملة و جعل العلماء يتفرغون لعمل الكثير من الابحاث العلميه خلال العقود الماضيه, وفي كل بحث يكتشفون سرا جديدا.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

وخلال السنوات الماضية توصل العلماء الى سر القوة الثلاثيه للصمغ العربي في إنقاص الوزن بسرعة وفاعلية وأمان ومن خلال تلك المعلومات قد قاموا بترك توصيات حتى يتم الاستفادة الكاملة من تناول مشروب الصمغ الهشاب.

طريقة شرب الصمغ العربي للتخسيس

طريقة شرب الصمغ العربي للتخسيس يمكننا شرحها من خلال التوصيات التالية:-

  • الجرعه المناسبه للتخسيس الفعال هي 45 جرام في اليوم من نوع الهشاب مقسمه على ثلاث جرعات, يتم تناولها قبل الوجبات.
  • افضل نوع مجرب هو الهشاب سريع الذوبان المطحون والمعالج حراريا والمنتقي من افضل انواع شجر الهشاب, حيث تقوم المصانع بطحنه وتغليفه وتدوين نوع الهشاب والصلاحيه على العبوه.
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

وفي هذا النوع انت تضمن أنك تتناول نوع الهشاب وليس الطلح ومن امثلته الصمغ الهشاب المنتج من خلال شركة النصر السودانيه.

  • اذا كان النوع الذي ستتناوله هو هشاب سريع الذوبان فإنك ستقوم بوضع مقدار 15 جرام من الصمغ في كوب وتقلبه جيدا حتى يذوب تماما و تشربه قبل الاكل بنصف ساعه وتكرر هذه العمليه ثلاث مرات في اليوم.
  • اذا كان النوع الذي ستستخدمه هو المطحون يدويا فانك ستقوم بوضع حوالي 45 جرام من الصمغ في وعاء وتضيف في الوعاء كميه مناسبه من الماء وتتركه لمده 12 ساعه وفي اليوم التالي ستقوم بتقليبه جيدا وتقسمه على ثلاث جرعات بحيث تتناول جرعه قبل كل وجبه بنصف ساعه.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

  • اذا كان الصمغ الذي ستستخدمه هو عباره عن صمغ الهشاب في شكل قطع صلبه فانك ستقوم بتكسير تلك القطع في هاون حتى يتم الحصول على قطع صغيره جدا, ثم تضع تلك القطع في الخلاط الكهربائي المنزلي وتطحنه جيدا.

بعد ان تقوم بطحنه لابد ان تلاحظ ان لون المطحون أصبح أبيض ناصع وهذا اللون من خصائص الصمغ الهشاب.

وبعد ان تقوم بطحنه تتناوله كما في الخطوه السابقه.

  • من أهم التوصيات لفقدان الوزن باستخدام الصمغ الهشاب هو ضرورة شرب 3 لتر من الماء طوال اليوم و بمعدل كوب ماء كل ساعه, وذلك لزياده معدل حرق الدهون وزياده فعاليه العمليات الحيويه التي يصنعها الصمغ الهشاب لزيادة الحرق والتخلص من الدهون.

وبهذا نود أن نكون قد وضحنا طريقة استخدام الصمغ العربي في التخسيس بشكل واضح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?