طرق ووسائل تخسيس

رجيم التمر واللبن كم ينحف بالاسبوع وتأثيره علي دهون الجسم

رجيم التمر واللبن كم ينحف بالاسبوع ؟ إجابة هذا السؤال هو محور حديثنا في هذا المقال والذي سنوضح من خلاله كيفية إنقاص الوزن والتخلص من الدهون بواسطة نظام غذائي يعتمد علي التمر واللبن كما سنتعرف علي معدل نزول الجسم أثناء تطبيق هذا النظام.

وتعد فرصة مثالية لأن تفقد عزيزي القارئ ما بين ثلاث إلى أربع كيلو جرامات أسبوعيا، ولذلك هو النظام الغذائي المثالي لأولئك الذين يريدون إنقاص أوزانهم بسرعة ودون ضرر يذكر، وإليكم أعزائي القراء عبر السطور القليلة القادمة أهم المعلومات عنه.

رجيم التمر واللبن كم ينحف بالاسبوع

يقوم رجيم التمر بناء على ثلاث وجبات رئيسية كل وجبة تتكون من سبع حبات من التمر مع القليل من الحليب أو الزبادي بمقدار كوب واحد تقريبا على أن يكون خالي الدسم وبذلك تفقد من الوزن الزائد ما تفقد دون أن تشعر بأي تعب أو إرهاق.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

ولا يعني التزامك بهذا النظام عزيزي القارئ أنك سوف تحرم جسمك مما يلزمه من عناصر وفيتامينات بل على العكس تماما فهذه الوجبة الغذائية غنية بالعديد من الفيتامينات والمعادن مثل فيتامين أو الكالسيوم والثيامين والزنك والفسفور وغيرها من العناصر التي تساعد جسمك على أن يبقى قويا وصحيا طوال فترة اتباع الرجيم.

ولكن ليس معنى ما سبق أن رجيم اللبن والتمر بلا عيوب فعلى الرغم من أن الوجبة الغذائية تلك بها الكثير من العناصر إلا أنها أيضا تفتقر لبعض الفيتامينات والعناصر الهامة كما أنها ليست غنية جدا بالبروتين.

ولذلك إن أردت اتباع هذا الرجيم فلا ينصح بأن يستمر لأكثر من أسبوع بل ويفضل استشارة الطبيب المختص قبل تطبيقه ولذا عندما سألنا السؤال وهو عنوان المقال قلنا : رجيم التمر واللبن كم ينحف بالاسبوع ؟

يمكنك كذلك وحتى تتجنب أضرار رجيم اللبن والتمر إن أردت تطبيقه أكثر من أسبوع أن تضيف إليه في الأسبوع الثاني الكثير من الفاكهة والخضراوات وبعض الأغذية البروتينية وتلك التي تحتوي على بعض الكربوهيدرات.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

 

وأخيرا إليك نظاما آخر لرجيم الحليب والتمر يقوم على خمس وجبات غذائية بدلا من ثلاث وجبات فهو يبدأ من الساعة السابعة أو التاسعة صباحا بتناول خمس حبات من التمر مع كوب من اللبن ثم وجبة خفيفة بعد ثلاث ساعات عبارة عن ثلاث حبات من التمر مع كوب لبن.

ثم الغداء في الساعة الثالثة ظهرا بالتمر مع كوب حليب ثم بعدها بثلاث ساعات تتناول ثلاث تمرات وأربعة أكواب من اللبن وأخيرا العشاء في الساعة الثامنة مساء وفيه تتناول خمس تمرات ومعهم كوب من اللبن ولا تتناول بعدهم شيئا آخر حتى اليوم التالي.

ومن المهم مع أي نظام غذائي لإنقاص الوزن تناول كوب من مشروب الصمغ العربي الهشاب ذو القوة الثلاثية في التخسيس لأهميته الكبيرة في التخلص من الدهون ووجوده مهم مع أي نوع رجيم والشرح بهذا الفيديو الهام:

ونتمني أن نكون قد أجبنا بشكل واضح عن سؤال : رجيم التمر واللبن كم ينحف بالاسبوع ؟

كم كيلو ينزل الصمغ العربي وما هي فاعليته في التخسيس 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?