طرق ووسائل تخسيس

تجارب رجيم البيض المسلوق فقط وما هو مدي فعاليته علي إنقاص الوزن

تجارب رجيم البيض المسلوق فقط هو محور حديثنا في هذا المقال حيث أنه من بين أنظمة غذائية عديدة اختار بعض الناس أن يعتمدوا على البيض المسلوق فقط من أجل التخسيس.

وحتى نتمكن من الحكم على هذا الرجيم كان لا بد لنا من سرد تجارب من التزموا به بحيث نتعرف سويا على أهم مزاياه في هذا المقال الذي نتمنى أن يستفيد به أكبر عدد من الجمهور.

تجارب رجيم البيض المسلوق فقط

وأولا عليك أن تعلم عزيزي القارئ أن هذا النوع من الرجيم يعني أن أهم عنصر به هو تلك الوجبة ولكن لا يتم الاكتفاء بها مطلقا فإحدى التجارب لأحد الملتزمين به تذكر أنها كانت تتناول في الفطور مع البيض المسلوق السلطة الخضراء التي سعراتها الحرارية منخفضة للغاية.

كما أن تجربة أخرى تؤكد أنها كانت تحصل على وجبة خفيفة بين الفطور والغداء تتمثل في شراب من عصير البرتقال أو شراب القرفة مع بذور الكتان وكانت النتائج في إنقاص الوزن ممتازة للغاية.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

هذا وتوجد تجربة أخرى مع تجارب رجيم البيض المسلوق فقط يؤكد فيها صاحبها أنه كان يستبدل البيض المسلوق في وجبة الغداء بنصف فرخة مشوية من الصدر أو علبة تونة بدون زيت مع ربع رغيف بلدي وهذا جعله لا يشعر بالملل من التكرار داخل الرجيم بما ساعده على تطبيقه لوقت أطول وهذا كان يعني خسارة أكبر في وزنه.

ولا تقف التجارب عند هذا الحد حيث إن هناك من أبدل البيض بمائة جرام من اللحم أو السمك الفيليه وفي العشاء كان لا بأس من تناول الزبادي قبل النوم.

ولكنه في ذلك الوقت من الليل كان يشعر بالجوع مما جعله يفضل مع تناول الزبادي بيضة واحدة مسلوقة حتى يشعر بالشبع وفي نفس الوقت لا يحدث أي لخبطة من أي نوع في النظام.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

وأخيرا ينصح أحد الملتزمين بهذا الرجيم بضرورة تناول وجبة بينية بين الغداء والعشاء ولكن في نفس الوقت لا بد وأن تساعد تلك الوجبة على حرق الدهون بشكل فعال.

وعليه يمكن أن تكون تلك الوجبة على سبيل المثال عبارة عن عصير طماطم أو عصير كيوي ففيهما العديد من الفوائد فضلا عن قدرتهما على حرق الدهون وهو ما يساعد بلا شك على الوصول لنتائج أسرع في التخسيس أو نتائج أقوى في إنقاص الوزن عما لو كان الأمر يتم بدونهما.

ومن المهم مع أي نظام غذائي لإنقاص الوزن تناول كوب من مشروب الصمغ العربي الهشاب ذو القوة الثلاثية في التخسيس لأهميته الكبيرة في التخلص من الدهون ووجوده مهم عند عمل تجارب رجيم البيض المسلوق فقط ويمكن التوضيح أكثر في هذا الفيديو:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?