طرق ووسائل تخسيس

اكل الموز على الريق ينحف أم يزيد الوزن مع التوضيح بالتفصيل

اكل الموز على الريق ينحف هو محور حديثنا في هذا المقال والذي سنوضح من خلاله حقيقة التخسيس بتناول الموز خاصة أن المعروف عن تلك الفاكهة هو سعراتها الحرارية العالية جدا حتى إن بعض أنظمة الرجيم تقوم بحظره تماما من البرنامج الغذائي لمن يرغب في إنقاص وزنه وتقليله.

ولكن ما سوف نسرده في هذا المقال مغايرا تماما لما في عقل الكثيرين، حيث إننا ننصح في هذا الموضوع بتناول الموز على الريق يوميا من أجل التخسيس، وحتى تعرف السر الذي يجعل الموز سببا في نحافتك، فإن كل ما عليك فعله هو قراءة السطور القليلة القادمة بعناية شديدة.

اكل الموز على الريق ينحف

إن تناول الموز على الريق سوف يؤدي إلى إفراز مادة الكوليستونين التي تؤدي إلى شعورك بالشبع وبالتالي سوف تقل الكمية التي تتناولها من الغذاء بشكل خاص أو على الأقل لن تتعذب في عمليات التزامك بأي نظام غذائي صارم قليل السعرات، وهذا بالطبع سوف يؤدي إلى فقدان السمنة التي تعاني منها شيئا فشيئا.

وليس هذا وحسب بل إن الموز أيضا يمنع من امتصاص الكربوهيدرات التي هي إما أن تكون من النشويات أو السكريات والتي قد تتناولها في نظامك الغذائي وتكمن مشكلتها في أنها قد تخزن في الجسم كدهون إذا لم يتم استهلاكها كطاقة وهو سبب زيادة وزن العديد من الناس.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

إن اكل الموز على الريق ينحف أيضا لأنه يهضم ببطء أي انك سوف تستهلك الكثير من الطاقة فقط من اجل هضمه هذه الطاقة سوف تاتي إما من الغذاء الذي قد تناولته وبالتالي لا يخزن كدهون لأنه استخدم بالفعل وإما من تكسير الدهون إن كان الغذاء الذي تتناوله غير كاف لإمداد الجسم بالطاقة التي يحتاجها، وفي الحالتين سوف يقل وزنك بكل تاكيد.

وأخيرا وحتى يكون الموضوع متكاملا لا يمكننا أن نغفل عن العديد من العصائر التي يدخل الموز فيها وتساعد على التنحيف بشكل كبير منها على سبيل المثال لا الحصر عصير الموز والسبانخ الذي يكون بإضافة السبانخ والعسل والشوفان للموز مع الخلط الجيد ومن ثم شربه بانتظا.

أما عصير الموز والتوت فيكون بإضافة المكونين السابقين مع العسل والزنجبيل وسوف ترى كيف أنه مشروب رائع في عمليات التخسيس.

ومن المهم مع أي نظام غذائي لإنقاص الوزن تناول كوب من مشروب الصمغ العربي الهشاب ذو القوة الثلاثية في التخسيس لأهميته الكبيرة في التخلص من الدهون ووجوده مهم مع أي نوع رجيم والتوضيح في هذا الفيديو المهم:

كم كيلو ينزل الصمغ العربي وما هي فاعليته في التخسيس 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?