طرق ووسائل تخسيس

تخسيس 5 كيلو فى يومين وشرح طريقة التخسيس بالتفصيل

تخسيس 5 كيلو فى يومين هو محور حديثنا في هذا المقال وهناك سؤال مهم نريد أن نطرحه في البداية وهو هل تتوقع أن تخسر عدة كيلو جرامات قد تصل إلى خمس كيلو جرامات في يومين وحسب ؟ ربما لو حدثك أحدهم بهذا الأمر لا تهمته فورا بالجنون.

ولكن على عكس ما تتوقع هناك بعض التعليمات والتي باتباعها سوف تخسر فعلا خمس كيلو جرامات في يومين تحديدا.

تخسيس 5 كيلو فى يومين

ونبدأ أولى هذه التعليمات مع وجبة الإفطار التي تتنوع خياراتها بحيث إما أن تكون علبة زبادي خالية الدسم مع كوب من القهوة أو الشاي بالحليب الخالي من الدسم على أنه من الممكن استبدال علبة الزبادي بثلاث قطع من البسكويت المملح أو بيضة ومعها بعض الخضراوات.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

أما الغداء فإما أن يتكون من قطعة لحم ستيك مع طبق من الخضراوات وكوب من العصير الفريش أو عدد قطعتين من صدور الدجاج مع طبق من السلطة الخضراء مع عصير الليمون وزيت الزيتون أو على سبيل المثال سمكة مشوية مع بروكلي وسبانخ مسلوقة.

وأخيرا وجبة العشاء التي يجب أن تكون خفيفة للغاية وقليلة السعرات نظرا لأن الأكل الذي يسبب السمنة هو ذلك الذي تقوم بتناوله ليلا لذلك ننصحك بتناول إما ثمرة تفاح أخضر مع كوب من القهوة أو عبوة زبادي خال الدسم مع عدد خيارتين وجزرتين أو مع موزتين.

إننا بهذا الجدول نضمن لك عزيزي القارئ تخسيس 5 كيلو فى يومين من وزنك في يومين اثنين فقط اشرب كميات كافية من الماء ونم مبكرا ومارس أي رياضة ولو كانت المشي أو الجري لعدة دقائق.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

 

وعند تنفيذ ذلك سوف ترى النتائج تتحقق بشكل أسرع أو تحصل على نتائج أفضل من فقدان خمس كيلو جرامات من وزنك فقط.

ولكن ضع في اعتبارك أن هذا النظام مناسب فقط لسليمي البنية بعد استشارة الطبيب المختص بكل تأكيد بحيث لا تعرض صحتك للخطر نظرا لأنه يعد من الأنظمة القاسية في التجويع وقليلة السعرات الحرارية.

وذلك لأنه قد لا يكون مناسبا لديك إن كان جسمك يستهلك الكثير من السعرات الحرارية بفعل الأعمال البدنية الشاقة أو لأن وزنك كبيرا وضخما للغاية ولا يناسبه هذا.

وإذا كنت تريد أن تفقد الوزن بشكل سريع جدا فعليك تناول الصمغ العربي الهشاب فهو أقوي من أي عشب أخر في التخسيس لأنه يقوم بجميع وظائف التخسيس في وقت واحد وهي تقليل امتصاص السعرات وزيادة الحرق وتسريع الاحساس بالشبع عند تناول الطعام.

بخلاف ذلك فهو طبيعي 100 % وبدون أثار جانبية وسعره في متناول اليد ونتائجه في التخسيس ممتازة.

ومن المهم مع أي نظام غذائي لإنقاص الوزن تناول كوب من مشروب الصمغ العربي الهشاب ذو القوة الثلاثية في التخسيس لأهميته الكبيرة في التخلص من الدهون ووجوده مهم مع أي نوع رجيم والشرح بهذا الفيديو الهام:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?