رجيم

رجيم البروتين كم ينزل بالاسبوع من وزن الجسم بالتحديد

رجيم البروتين كم ينزل بالاسبوع هو محور حديثنا في هذا المقال والذي سنوضح من خلاله أهمية رجيم البروتين وما هي كمية الدهون التي يتم التخلص منها بعد أسبوع من اتباع نظام غذائي يعتمد علي البروتين.

رجيم البروتين كم ينزل بالاسبوع

رجيم البروتين كم ينزل بالاسبوع ؟ سؤال لا يمثل فقط عنوان مقالنا وإنما أيضا يمثل سؤالا محوريا يدور في عقول الكثير ممن قرروا الالتزام بهذا النوع من الرجيم، ولا بد أنكم الآن متشوقون بشدة لمعرفة الإجابة من خلال هذا المقال، حسنا بالتأكيد سوف نخبركم ولكن أولا دعونا نتعرف سويا على طبيعة هذا النظام بحيث تطبقه كما ينبغي بحيث تخسر فعلا من وزنك الزائد ما هو مقرر من الكيلو جرامات.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

وأول النصائح في رجيم البروتين هو أنك سوف تطبيقه خلال أسبوعين لن تتناول فيهما أي فواكه أو سكريات مع شرب ما لا يقل عن لترين من الماء بصورة يومية، هذا ولا يسمح أيضا بأن تضيف الكريمة أو الحليب إلى القهوة التي تتناولها إن كنت تتناول القهوة.

مهلا هذا ليس كل شئ عليك أيضا في تتبيلة السلطة استخدام إما المايونيز الخالي من الدسم أو إضافة أي من الخردل أو الخل أو عصير الليمون وكذلك يمكنك إضافة الملح أو الفلفل أو الأعشاب المختلفة.

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

وعن طبيعة الوجبات في الإفطار فهي متنوعة ما بين البيض المسلوق أو الجبن القريش واللبن الرائب مع إمكانية تناول أي من الشاي الأخضر أو القهوة وفي الغداء أمامك خيارات متعددة إما اللحم المشوي أو حليب الصويا أو السمك المشوي مع السلطة الخضراء بالطبع وأخيرا العشاء يمكنك فيه تناول جبن قريش وشريحة من الخبز التوست والبيض المسلوق والجبن البيضاء والفول المدمس.

بهذه التعليمات عزيزي القارئ مع العديد من النصائح والتنظيمات التي يحددها لك الطيب المختص سوف تخسر وزنا يقدر بسبعة كيلو جرامات في الأسبوعين اللذين سوف يتم تطبيقه فيهما وبذلك تكون معتمدا على كل من الخضراوات الغنية بالألياف المشبعة مع كل من أغذية البروتين الخالية من الدهون أما إن أردت تطبيق الرجيم لمدة أطول من أسبوعين فلا بد من استشارة الطبيب المختص.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

وأخيرا وحتى نكون ملمين بكافة أنواع رجيم البروتين وكافة نتائجه يمكن للمتتبع أن يخسر ثلاثة كيلو جرامات أو أربعة في الأسبوع واحد من تطبيق الرجيم ثم بعد ذلك الانتقال إلى أي نوع رجيم آخر تكون النتائج فيه إما أسرع أو أبطأ حسب حالتك الصحية وحسب ما يقره الطبيب المختص أي لا ينبغي أن تقوم بذلك بنفسك وهي من أهم النصائح التي تمنحك إياها في أنظمة التخسيس بشكل عام.

كم كيلو ينزل الصمغ العربي وما هي فاعليته في التخسيس 

ونتمني أن نكون قد أجبنا عن سؤال رجيم البروتين كم ينزل بالاسبوع بشكل كاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?