إجابة على تساؤلاتكم

اورليستات بيخسس كام كيلو في الشهر بالتحديد

اورليستات بيخسس كام كيلو في الشهر ؟ إجابة هذا السؤال هي محور حديثنا في هذا المقال الشامل والذي سنحاول فيه معرفة ععد الكيلوجرامات التي يتم خصمها من وزن الجسم كل 30 يوم.

اورليستات بيخسس كام كيلو في الشهر

ربما يبدو هذا السؤال الذي يمثل عنوان مقالنا وهو ” اورليستات بيخسس كام كيلو في الشهر ؟ ” مورتقا بالنسبة للعديد من الناس الذين يستخدمون تلك المادة من أجل إنقاص أوزانهم، وقد جاء هذا الموضوع منا تحديدا لكي يجيب على هذا السؤال بشئ من التفصيل والتوضيح لكثير من الأمور التي تتعلق بالاوليستات في المجمل.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولنتعرف أولا عزيزي القارئ على كيفية عمل دواء اورليستات إنه يقوم بامتصاص الدهون الموجودة في الأمعاء حيث يعمل على تفتينها وتنزل مع البرازدون أن يمتصها الجسم وبناء على تلك الكيفية فإن أوليستات سوف يساعدك على إنقاص حوالي نصف كيلو جرام من جسمك كل أسبوع وربما في أقل من ذلك أي في المتوسط سوف تخسر مع الأورليستات حوالي كيلو جرامين في الشهر وإن كان وزنك حوالي مائة كيلو جرام فإن خبراء التخسيس والأطباء المختصين يتوقعون لك أن تخسر ما بين ثلاث إلى أربع كيلو جرامات في بضعة أشهر تقريبا بشرط الالتزام بالحمية الغذائية وممارسة الرياضة بانتظام.

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

إن للأورليستات فوائد عديدة صحية أخرى تتمثل في وقاية الجسم من الأمراض التي ترتبط بالسمنة مثل مرض السكري والضغط وبعض أمراض القلب كما أنه يشجع عمل الإنزيمات التي تهضم الدهون كما أنه يقلل من السعرات الحرارية التي تحصل عليها في نظامك الغذائي من كل وجبة، وحتى لا ننسى فإن الأورليستات تؤكد على عدم استرجاع الكيلوات المفقودة ومن ثم زيادة وزنك مرة أخرى بعد فقدانك ما قد فقدت من وزن زائد.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

 وحتى يكون موضوعنا متكامل عزيزي القارئ فلا يمكن أن يكون حديثنا عن الأورليستات وفوائده دون أن ننوه إلى أضراره حتى تكون على علم بكل ما قد يسببه لك الأورليستات ومن ذلك مثلا بعض الآلام في المعدة أو اضطرابات معدية ومعوية كما يسبب ألم في منطقة أسفل الظهر بل وقد يؤدي إلى أن يخرج دم مع البول أو كذلك وجود صعوبة في عملية التبول، ومع كل هذا فإنه أيضا قد يتسبب في كل من تورم القدمين وعدة مشكلات في وظائف الكلي مع صعوبة في التنفس وشعور بالتعب وأخيرا اصفرار في لون الوجه مع فقدان في شهيتك.

هذا وإليك أيضا مجموعة من الآثار الجانبية الخاصة بالأورليستات تتمثل في جعل البراز دهني ويكون كثيرا مع غازات في البطن تؤدي إلى اضطرابات وتقلصات في البطن ومع هذه السطور البسيطة فأنت على علم الآن بأغلب ما يتعلق بالأورليستات بما يجعل استخدامك إياها في منتهى السهولة واليسر بحيث تستفيد أقصى استفادة بالفوائد وتحاول تجنب الأضرار قدر الإمكان

كم كيلو ينزل الصمغ العربي وما هي فاعليته في التخسيس 

أتمني أن نكون قد وضحنا إجابة مناسبة لسؤال اورليستات بيخسس كام كيلو في الشهر

اورليستات بيخسس كام كيلو في الشهر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?