أعشاب مهمةالعلاج بالصمغ العربى

الصمغ العربي للرجيم وعوامل نجاح أي نظام رجيم

الصمغ العربي للرجيم هو موضوع هذا المقال والذي سنوضح من خلاله تأثير الهشاب علي أنظمة الحمية وما هي العوامل التي يعتمد عليها نجاح تلك الانظمة.

الصمغ العربي للرجيم

الصمغ العربي ( النوع الهشاب ) يجعل التخسيس سريع وأمن, فهو يسرع من معدل نزول الوزن بأكثر من 50% وهو أيضا يساعد علي نجاح أي برنامج فقد الوزن وذلك من عدة جهات:

فوائد الصمغ العربي للرجيم

أولا: الهشاب يساعد علي زيادة معدلات الحرق بفضل إحتواؤه علي عناصر تزيد الحرق, مما يجعل الحمية لها فاعلية أكثر.
ثانيا: الصمغ العربي يقلل من امتصاص الكربوهيدرات بما فيها النشويات والسكريات, وبذلك ستقل كمية السعرات الحرارية المكتسبة وهو الأساس الذي يعتمد عليه الرجيم.
ثالثا: الصمغ العربي يمد الجسم ببعض العناصر الهامة للجسم أثناء برامج التخسيس, مما يحمي الجسم من سوء التغذية الذي ينتج عن قلة الامتصاص وقلة تناول الطعام.
رابعا: الصمغ العربي يعمل علي تحسين حالة الغشاء المخاطي للقولون والمعدة فيستفيد الجسم من الفيتامينات والعناصر التي يحصل عليها خلال فترة التخسيس.

خامسا: رجيم الصمغ العربي يساعد الشخص علي الشبع سريعا نظرا لاحتواء الهشاب علي كمية كبيرة من الألياف الذائبة.

 

"<yoastmark

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

 

عوامل يعتمد عليها نجاح أي نظام رجيم

هناك من يسأل كم كيلو من وزن الجسم يمكنني أن أفقده وأنا أتناول الهشاب واتباع نظام محدد للحمية, والإجابة للأسف لن تكون محددة,حيث أن معدل نزول الوزن يختلف من شخص لأخر حسب العوامل التالية:
1- عمر الشخص, فالرجيم ونزول الوزن يعتمد علي السن, حيث أن معدلات الأيض تقل مع التقدم في العمر, وكذلك نسب الامتصاص تختلف باختلاف العمر.
2- الجنس, حيث أن نزول الوزن يتأثر كثيرا بنوع الشخص هل هو ذكر أم أنثي, فالهرمونات لها دور مهم في ذلك, والسيدات في العادة تتذبذب لديهن تلك الهرمونات من وقت لأخر بسبب الدورة الشهرية أو الحمل أو الدخول في سن اليأس أو حتي تغير المزاج, وكلها عوامل تؤثر علي نجاح نظام الرجيم.
3- الصفات الوراثية, حيث أن الجينات لها دور كبير في التأثير علي معدلات أيض الدهون والقابلية لنزول الوزن.
4- النظام اليومى والنشاط ونوع الطعام, فالشخص الذي يتحرك كثيرا خلال اليوم أو من يقوم بعمل مجهود بدني أو حتي نظام رياضي بسيط, يختلف عن الشخص الذي يقل عنده النشاط البدنى, ومن الجدير بالذكر أن بعض التمارين الرياضية البسيطة تؤثر كثيرا على معدل فقد الوزن.
5- عدد ساعات النوم خلال اليوم, وهو عامل مهم جدا في نجاح أي برنامج رجيم, والكثيرين لا يعرفون أن قلة النوم تكون كفيلة بهدم برنامج الرجيم وتجعله غير ملحوظ, بل علي العكس هناك من يعتقد أن قلة النوم تقلل الوزن وهذا أمر خاطئ تماما.
6- هناك أدوية كثيرة تؤثر علي الرجيم, لذلك يجب معرفة نوع الدواء ومدي تأثيره الإيجابي أو السلبي علي أيض الدهون وعلي الاستجابة لفقد الوزن.
7- الإضطراب والتوتر والقلق, وجميعها تؤثر تأثير كبير على نظام الرجيم, وذلك نظرا لتأثيرها علي هرمونات الجسم ومعدل الأيض.
8 معدل تناول الطعام ونوع الطعام, وهو عمل مهم, فالشخص الذي يتبع قواعد الرجيم بشكل جاد فإن معدلات نزول الوزن لديه تختلف تماما عن الذي يحيد عن تلك القواعد من فترة لأخري, فالاستمرار علي الالتزام هو الذي يجعلنا نلاحظ نتيجة الرجيم بشكل سريع وفعال.

رجيم الصمغ العربي

أي نوع حمية غذائية تحتوي علي الهشاب ستساعد الشخص بشكل أساسي علي القدرة علي إنجاح هذه الحمية والإستمرار فيها.

فبخلاف البنود والفوائد السابقة فإن الهشاب يجعل الشخص نسيط ويمكنه عمل التمارين الرياضية بشكل جيد وبسهولة.

وأيضا هو يحتوي علي العديد من العناصر التي يحتاجها النظام الغذائي وبالتالي فهو يجنب الشخص بعض مشاكل سوء التغذية التي يواجهها كل من يطبق أنظمة الحمية والحد من الطعام.

ونتمني أن نكون قد وضحنا فوائد الصمغ العربي للرجيم  بشكل كاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?