العلاج بالصمغ العربى

علاج الكلى بالصمغ العربي الهشاب وأهم النصائح عند استخدامه

علاج الكلى بالصمغ العربي هو العلاج الأفضل حتي الأن وسنستعرض في هذا المقال كيف يمكن للصمغ العربي علاج كبيبات الكلي ومساعدتها علي استعادة قدرتها علي العمل مرة أخري.

يعد الصمغ العربي الهشاب هو العشب الوحيد حتى الان الذي يستطيع علاج مشاكل الكلى وخاصة القصور الكلوي و الفشل في وظيفه الكلى وذلك من خلال اليه علاج متعددة الفوائد.

والصمغ الهشاب فقط هو الذي يمكنه علاج الكلى وذلك من خلال الخصائص العلاجيه التي يتميز بها هذا النوع من الصمغ والذي يسمى علميا اكاسيا سنغال.

ولذلك عندما نقوم بعلاج الكلى علينا ان نكون متاكدين من اننا نستخدم النوع الهشاب حيث ان معظم الصمغ المتوفر في الاسواق هو الصمغ الطلح والذي لا يفيد في علاج الكلى نهائيا.

علاج الكلى بالصمغ العربي

علاج الكلى بالصمغ العربي يحتاج إلى امرين مهمين:

 أولا: علاج كبيبات الكلى نفسها ومساعدتها على قيامها بوظيفتها في فلترة السموم والتخلص منها وكذلك الحفاظ على قيم محددة للسوائل والمعادن في الجسم.

والصمغ الهشاب يعمل على علاج تلك الكبيبات ويساعدها في القيام بوظائفها، وتم اثبات ذلك في العديد من الابحاث العلمية.

وهناك العديد من الحالات التي تم علاجها بالصمغ الهشاب. ومن الجدير بالذكر انه يفيد في علاج الكلى في جميع حالاتها سواء في بدايه القصور الكلوي او حتى خلال عملية الغسيل الكلوي، وهو يفيد الكلى السليمة ويحول دون اصابتها بالقصور الكلوي.

 

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي

 

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

ثانيا: تقليل العيب على الكلى خلال فتره علاجها.

من أهم الامور التي يجب معرفتها أن اهم عوامل علاج الكلى هو تقليل الضغط على الكلى, حيث أن أهم أسباب فشل الكلى هو قيامها بوظائفها بشكل مكثف.

فعلى الرغم من ان الكليتين يحتويان على اكثر من مليوني نفرون الا ان الضغط على الكلى بالفلترة بشكل مكثف خلال فتره قصيره كاف باحداث فشل في عمل تلك النفرونات وبالتالي حدوث فشل في قيام الكلى بوظيفتها.

ولذلك يحذر الاطباء دائما من تناول المسكنات والمضادات الحيويه بكثرة خلال فتره قصيرة او تناولها بدون داع.

وبالتالي فمن المهم خلال فتره علاج الكلى تخفيف العبء عن الكلى، والصمغ العربي من أهم مزاياه انه يقوم بسحب الكرياتينين واليوريا من الدم مباشرة مما يعفي الكلي من عبء فلتر تلك المواد وهو أمر غايه في الاهمية.

ومن المهم خلال فتره العلاج هو وجود نظام مناسب، فالكثير من الحالات يتاخر علاجها بسبب وجود خلل في النظام الغذائي للمريض.

ونسب علاج الكلى في بدايه الإصابه تكون مرتفعه جدا مقارنة بالحالات التي يتم علاجها بعد فترة طويله من الاصابة.

ولذا فمن المهم عمل تحاليل معملية كل فتره وخاصة للأشخاص الاصحاء، ولو تم اكتشاف إصابه لاقدر الله او وجود مشكله في التحاليل الخاصه بالكلي فيتم علاجها بفاعلية خلال فتره قصيرة.

علاج جرثومة المعده بالصمغ العربي وما هي طريقة الاستخدام؟

الصمغ العربي وفوائده للتخسيس وعلاج الكلي وصحة الجسم العامة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?