العلاج بالصمغ العربى

علاج جرثومة المعده بالصمغ العربي وما هي طريقة الاستخدام؟

علاج جرثومة المعده بالصمغ العربي هو موضوع هذا المقال والذي سنوضح من خلاله كيفية القضاء علي جرثومة المعدة بتناول الصمغ العربي, وما هي طريقة الاستخدام.

علاج جرثومة المعده بالصمغ العربي

علاج جرثومة المعده بالصمغ العربي هو من أفضل مزايا الصمغ العربي, فالصمغ العربي يأتي بنتائج مختلفة من حيث سرعة الاستجابة للعلاج.
لكن تأثير الصمغ العربي علي علاج جرثومة المعدة( إتش بلوري) يأتي بتائج ممتازة وسريعه, ويكاد لا توجد حالة واحدة تعاي من جرثومة المعدة إلا ونتائج العلاج كانت سريعة وفعالة.

كيف تعيش إتش بلوري في حمض المعدة

إتش بلوري تعيش فى المعدة غالبا, وقد تتساءل كيف تعيش تلك اللعينة فى هذا الوسط الحامضى الذى يهضم الطعام ويقتل معظم الكائنات الحية التى تدخله؟
والإجابة تتمثل في بأنها تفرز سائلا تجعل منه وسيلة دفاع تحميها من العصارة الحمضية بالمعدة حتى تعيش براحة بال داخل المعدة وتقوم بأعمالها الاستعمارية بالمعدة ومنها اختراق الغشاء المخاطى بالمعدة لتسكن فى المنطقة الفاصلة بين الغشاء المخاطى والطبقة العضلية بجدار المعدة
وهى لا تعرف أنها بذلك ستجعل السائل الحمضى يخترق الغشاء المخاطى متجها للطبقة تحت الغشاء المخاطى مسببا ألاما مبرحة وقرحة معدية وقد يمتد الأمر إذا لم يتم علاجها إلى التهاب بجدار المعدة أو سرطان بالمعدة.
وما لا يعرفه الكثيرون أنها قد تمتد الى باقى الجهاز الهضمى كالإثنى عشر والأمعاء مسببة مشاكل وقرح متعددة بالجهاز الهضمى.

 

علاج جرثومة المعده بالصمغ العربي
علاج جرثومة المعده بالصمغ العربي

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

كيف تنتقل جرثومة المعدة للجسم

وأسباب انتقالها للجسم يكون بمشاركة الأدوات الشخصية مع شخص أخر وأيضا عدم الإهتمام بنظافة الطعام وقد تصل للجسم من خلال اللعاب
وأعراضها ألم شديد بالمعدة وارتجاع فى المرىء وغثيان وحموضة لا تستجيب للعلاج.
ويتم تشخيصها بعمل اختبار تنفس اليوريا وكذلك بالخضوع لتحليل البراز أو بإجراء مزرعة للأنسجة أو أخذ عينة من المعدة وتحليلها أو بعمل مزرعة براز وتحليل البكتريا.

طريقة علاج جرثومة المعدة بالصمغ العربي

علاج جرثومة المعدة بالصمغ العربي يأتي بنتائج أسرع وأضمن من علاجها طبيا, والطريقة بسيطة جدا, وهي طحن مقدار مناسب من الصمغ العربي وإذابة ملعقة كبيرة من المطحون, وبعد إذابتها جيدا يتم تناولها قبل الوجبات بنصف ساعة, مرتين يوميا.
وبعد مرور من شهر الي شهرين يمكنك عمل تحليل والتأكد من عدم وجودها تماما.
ويجب استخدام الصمغ العربي الهشاب في العلاج, فالصمغ الطلح لا يأتي بتائج مرضية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?