طرق ووسائل تخسيس

طرق نقص الوزن في اسبوع واحد وشرح تلك الطرق بالتفصيل

طرق نقص الوزن في اسبوع هو محور حديثنا في هذا المقال حيث أن خسارة الوزن ليست بالأمر السهل كما يبدو، فالتمارين الرياضية والوجبات الغذائية منخفضة السعرات الحرارية وتغيير نمط الحياة قد تجعل الكثير من الناس يشعرون بالملل بسرعة.

والطبيعي أن يكون هذا التغيير المفاجئ صعبًا للغاية، لذا يمكنك الاستعانة بهذا النظام الغذائي السريع لمساعدتك على خسارة 7 كجم من الوزن في 7 أيام فقط وهو من أفضل طرق نقص الوزن في أسبوع.

طرق نقص الوزن في اسبوع

اليوم الأول

 

تناول الفاكهة الطازجة فقط طوال اليوم ماعدا الموز، لأن الموز يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، لذلك يمكنك أن تبدأ يومك بتفاحتين بدلًا من القهوة لأنها ستشعرك بالاستيقاظ وتجعلك تشعر بالراحة. يقسم إلى 4-6 أجزاء من الفاكهة يوميا.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

يحظر شرب الشاي الأسود أو القهوة أو أي سكريات أو مواد تحلية غير طبيعية، ولا تشرب الفاكهة على شكل عصير، مع الحرص على شرب الكثير من الماء.

 

اليوم الثاني

 

اليوم الثاني من الرجيم يعتمد فقط على كمية الخضار الطازجة التي تريدها (الابتعاد عن أي منتجات لحوم)، وإذا كنت ترغب في تناول الخضروات المطبوخة، فلا تضف أكثر من ملعقة زيت، واكتفي بإضافة الأعشاب الطبيعية إلى تحضير الخضار يمكنك أيضًا تناول الخضار كسلطة، ولا تنس شرب الكثير من الماء.

 

اليوم الثالث

 

يعتمد اليوم الثالث من النظام الغذائي على تناول أي كمية من الفاكهة والخضروات على مدار اليوم، وتذكر أنه لا يُسمح بأي نوع من العصير أو الشاي الأسود أو القهوة أو المشروبات الغازية في كل أيام النظام الغذائي.

 

يمكنك أيضًا تناول حساء الخضار التالي كمكمل لنظامك الغذائي، لأنه يمكن أن يوفر لك الملح والماء والبروتين والطاقة والعناصر الغذائية الأخرى.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

اليوم الرابع

 

يعتمد اليوم الرابع من الرجيم على تناول الموز يسمح لك حتي ٨ موزات، والحليب الخالي من الدسم في وجبة الإفطار، لأن خلط الحليب والموز في وجبة الإفطار سيوفر لك الكثير من الطاقة، ويمكنك تناول حساء الخضار.

 

اليوم الخامس

 

في هذا اليوم، يمكنك تناول اللحوم (لحم بقري قليل الدهن، حتى 300 جرام) وطماطم (ما يصل إلى 2 طماطم لكل وجبة لثلاث وجبات)، إذا كنت نباتيًا، يمكنك استخدام وعاء من الأرز بدلاً من لحم البقر، وبالطبع لا تنسي شرب الكثير من الماء طوال اليوم.

كم كيلو ينزل الصمغ العربي وما هي فاعليته في التخسيس 

اليوم السادس

 

يعتمد اليوم السادس على تناول اللحم البقري الخالي من الدهن وست حبات طماطم  كما يمكنك إضافة الخضروات الطازجة أو المطبوخة، ويمكن للنباتيين استبدال اللحم البقري بطبق من الأرز.

 

اليوم السابع

 

في اليوم السابع من النظام الغذائي، يجب تناول الأرز البني وعصير الفاكهة على الإفطار. وفيما يتعلق بالغداء والعشاء، يمكن تناول أي عدد من الخضروات من أي نوع، ويمكن أيضًا شرب عصير الفاكهة في الغداء والعشاء.

ومن المهم مع أي نظام غذائي لإنقاص الوزن تناول كوب من مشروب الصمغ العربي الهشاب ذو القوة الثلاثية في التخسيس لأهميته الكبيرة في التخلص من الدهون ووجوده مهم مع أي نوع رجيم.

 

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية مقال اليوم والذي وضحنا فيه طرق نقص الوزن في اسبوع نتمني منكم أن تكونوا قد استفدتم.

ومن المهم مع أي نظام غذائي لإنقاص الوزن تناول كوب من مشروب الصمغ العربي الهشاب ذو القوة الثلاثية في التخسيس لأهميته الكبيرة في التخلص من الدهون ووجوده مهم مع أي نوع رجيم والشرح بهذا الفيديو الهام:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?