طرق ووسائل تخسيس

اعشاب لتخسيس البطن فى اسبوع

اعشاب لتخسيس البطن فى اسبوع هو محور حديثنا في هذا المقال حيث أن دهون البطن هي من أكثر أنواع السمنة شيوعاً والتي تسبب الكثير من الإرهاق والتعب النفسي للسيدات والرجال كذلك.

فدهون البطن تعرض صحة الإنسان للخطر وتسبب العديد من الأمراض، مثل مرض السكري من النوع الثاني أو ارتفاع ضغط الدم فهو يجعل البدناء الذين يعانون من مشاكل في المعدة يبحثون عن حل هذه المشكلة بسرعة  وفي وقت قصير وبطرق مختلفة، ولا يوجد أفضل من الأعشاب للتخلص من دهون منطقة البطن.

اعشاب لتخسيس البطن فى اسبوع

 

  • الصمغ العربي الهشاب

وهو من أفضل أعشاب التخسيس علي الإطلاق ويطلقون عليه لقب مشروب القوة الثلاثية في التخسيس نظرا لقيامه بثلاث وظائف في عملية إنقاص الوزن وذلك ما يميزه عن غيره ولذا فإن نتائجه رائعه في القضاء علي الدهون.

  • الحلبة

 

تعتبر الحلبة من أكثر النباتات شيوعًا، فهي تحتوي على نسبة عالية من الألياف القابلة للذوبان في الماء، لأنها تساعد على التقليل من سرعة هضم الطعام في المعدة، وتقليل امتصاص الدهون والكربوهيدرات، مما يساعد على تقليل الشهية، أظهرت دراسة نُشرت في Physiotherapy Research (أجريت علي 18 شخصًا يعانون من السمنة المفرطة) أن الأشخاص الذين تناولوا 8 جرامات من ألياف الحلبة شعروا بالشبع والامتلاء، مقارنة بالذين لم يستخدموا ألياف الحلبة.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

3- القرفة

 

القرفة من التوابل العطرية التي يتم استخلاصها وتصنيعها من اللحاء الداخلي لشجرة تنتمي إلى عائلة العلماء، ويمكنها أن تساعد في تقليل الوزن عن طريق تقليل محتوى بعض الإنزيمات الهضمية وأشارت بعض الدراسات التي نشرت في المجلة الدولية لعلوم الأسرة أظهرت أن القرفة غنية بمضادات الأكسدة القوية والكالسيوم والحديد والمنغنيز، وقد تساعد هذه المركبات في تعزيز صحة الجهاز الهضمي، والتي قد تساعدك علي التخلص من دهون منطقة البطن.

 

4- الزنجبيل

 

هو نوع من الأعشاب يتم استخراجه من نبات الزنجبيل، وله استخدامات عديدة، ويُعتقد أنه قد يساعد في تقليل الشهية وتنشيط عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي يساعد على إنقاص الوزن، تم نشر تحليل شامل في مجلة علوم الغذاء ومراجعة التغذية، بما في ذلك 14 دراسة؛ لاحظت أن الزنجبيل يقلل من وزن الجسم ونسبة دهون الخصر والورك.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب 

 

5- الشاي الأخضر

للشاي الأخضر فوائد صحية وهو أحد أهم مصادر الغذاء للحفاظ على صحة الإنسان، لأنه يمكن أن يسرع من عملية التمثيل الغذائي، وبالتالي يساعد على تقليل تراكم الدهون. وأشارت مجلة التغذية إلى أن مادة الكاتيكين الموجودة في الشاي الأخضر تحفز فقدان دهون البطن أثناء ممارسة الرياضة لدى الأشخاص الذين يعانون من السمنة أو زيادة الوزن والشاي الأخضر من أفضل أنواع الأعشاب لتخسيس منطقة البطن في أسبوع.

ونتمني أن نكون قد وضحنا اعشاب لتخسيس البطن فى اسبوع بشكل كاف.

ومن المهم مع أي نظام غذائي لإنقاص الوزن تناول كوب من مشروب الصمغ العربي الهشاب ذو القوة الثلاثية في التخسيس لأهميته الكبيرة في التخلص من الدهون ووجوده مهم مع أي نوع رجيم والشرح بهذا الفيديو الهام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?