طرق ووسائل تخسيس

رجيم الخيار لمدة 3 ايام مع شرح بنوده بالتفصيل

رجيم الخيار لمدة 3 ايام يعد نظاماً غذائياً جيداً في إنقاص الوزن وذلك لأنه يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، وهو يساعد على فقدان الوزن على المدى القصير، والآن سنتعرف على هذا النظام الغذائي الذي سيضمن لكم إنقاص الوزن خلال وقت قصير.

ما هو رجيم الخيار؟

رجيم الخيار هو عبارة عن نظام غذائي لفقدان الوزن وهو يعتبر قصير الأمد، حيث يعد اتباعه لمدة تتراوح بين 7 إلى 14 يوم إلى فقدان 7 كيلو جرام من الوزن.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

يتكون رجيم الخيار بشكل أساسي من الخيار، إلى جانب كمية قليلة من الأطعمة الغنية بالبروتينات، مثل الدجاج، والبيض، والأسماك، والمكسرات.

عند اتباع رجيم الخيار يتم استبال الكثير من الأطعمة بالخيار، مما يعني أن تناول الفاكهة، والخضروات الأخرى باستثناء الخيار ممنوعاً في هذا الريجيم.

هل يساعد الخيار على فقدان الوزن؟

ستتمكن من فقدان الوزن أثناء اتباع رجيم الخيار لأنه يحتوي على نسبة منخفضة جداً من السعرات الحرارية، حيث يحتوي كل 300 جرام من الخيار على 45 سعرة حرارية فقط، فحتى لو أكلت 10 حبات من الخيار فهذا يعني أنك تناولت 450 سعرة حرارية فقط، وهذا يدل بشكل واضح بأن رجيم الخيار لمدة 3 ايام يساعدك على فقدان الوزن بشكل جيد.

تنبيه…

نظراً إلى أن رجيم الخيار يفتقر إلى التنوع، فلا ينصح باتباعه لمدة تزيد عن 14 يوم، وذلك تجنباً لأي ضرر صحي.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

رجيم الخيار لمدة 3 ايام

اتباع رجيم الخيار يعني أنه يجب عليك تناول الخيار كلما شعرت بالجوع.

يحتوي الخيار على نسبة بسيطة من البروتين، وهو من العناصر الغذائية الضرورية لجسم الإنسان، فهو يحافظ على صحة البشرة، والعضلات، والمفاصل، لهذا السبب يوصى عند اتباع رجيم الخيار بتناول الأطعمة الغنية بالبروتين.

يسمح لك عند اتباع رجيم الخيار لمدة 3 أيام بتناول نسبة بسيطة من الأطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات مثل الخبز المحمص، أو الأرز البني، أو البطاطس.

يمكنك إضافة القليل من قطع الخيار المقطع إلى الأطعمة البروتينية مثل البيض، واللحوم الخالية من الدهون، والجبن.

الأطعمة المسموح بها في رجيم الخيار

  • الخيار، والطماطم، والسبانخ، والكرفس، والخضروات الأخرى بكميات قليلة.
  • الدجاج، واللحم البقري قليل الدهون، والسمك، والبيض، والزبادي، وجبن القريش، وجبنة الشيدر.
  • الأرز البني، البطاطس، خبز القمح الكامل.
  • زيت الزيتون.
  • مشروبات منخفضة السعرات الحرارية مثل الماء، أو الشاي.

كم كيلو ينزل الصمغ العربي وما هي فاعليته في التخسيس 

ملاحظة هامة..

لفقدان الوزن وتحسين صحتك من الأفضل اتباع نظام غذائي متنوع، مثل تناول الحبوب الكاملة، والخضروات، والفاكهة، والدهون الصحية، البروتينات الخالية من الدهون.

سلبيات هذه الحمية

يعتبر هذا الرجيم غير كافٍ من الناحية الغذائية، وهو يصنف من الأنظمة الغذائية المقيدة والتي تؤثر سلباً على قدرتك على التحكم بتناول الطعام، مما قد يؤدي إلى عودة الوزن المفقود بسرعة بعد إيقاف هذا النظام الغذائي.

إن الخيار يحتوي على نسبة منخفضة جداً من البروتينات والدهون، وهما عنصران أساسيان مغذيان لا يجب الاستغناء عنهما، فالبروتين مهم للعديد من الوظائف في الجسم مثل انتاج الأنزيمات، والهرمونات، والمحافظة على بنية الجلد، ونمو العضلات، كما أن الدهون ضرورية لدعم صحة الأعصاب، والدماغ، وامتصاص الفيتامينات الذائبة بالدهون مثل A,D,K.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

 

وبهذا نتمني أن نكون قد وفقنا في توضيح رجيم الخيار لمدة 3 ايام بشكل كاف.

وطالما أننا بصدد القضاء علي الدهون فلابد أن نذكر بأهمية مشروب القوة الثلاثية في القضاء علي الدهون وهو الصمغ العربي الهشاب والذي أتي بنتائج ممتازة في التخلص من الدهون بسرعة وفاعلية.

وهو مشروب طبيعي 100 % مثل الليمون وينتج من شجرة الأكاسيا. وللتوضيح أكثر يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?