طرق ووسائل تخسيس

افضل طريقة لتنحيف البطن والارداف مع التوضيح بالفيديو

افضل طريقة لتنحيف البطن والارداف هى محور حديثنا في هذا المقال ففي الواقع إن أفضل الطرق تشتمل على مجموعة من النصائح والوصفات التي بها تتحقق النتائج المرجوة وقد قررنا من أجل ذلك تخصيص السطور القليلة القادمة لشرح هذه النصائح والوصفات باستفاضة لتتمكنوا من تطبيقها بكل سهولة.

افضل طريقة لتنحيف البطن والارداف

وإن أردتم تنحيف البطن والارداف فالخلطة التي ننصح بها هي خلطة الليمون فهي ممتازة للغاية وسوف تساعدكم بشكل فعال في تحقيق ما تتمنون الوصول إليه من جسم رشيق خاصة عند البطن والارداف.

وهذه الخلطة تكون بإضافة عصير الليمون المركز إلى كوب من الماء أو إلى كوب من أي مشروب على أن يتم تناوله على الريق صباحا وبعد الاستيقاظ من النوم.

هذا وتوجد خلطة أخرى إن كنت لا تفضل الليمون ألا وهي خلطة القهوة والتي تكون بإضافة أربعة ملاعق من مسحوق القهوة إلى نصف كوب من الماء الدافئ ثم تعجب بحيث تصبح ذات قوام متماسك ولين.

وبعدها قم بدهنها على المناطق التي تريد تنحيفها بشكل دائري لمدة عشرين دقيقة ثم اغسلها بالماء الفاتر وسوف ترى بنفسك ما سوف تحصل عليه من أماكن منحوتة ورشيقة بعد أن كانت مترهلة.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

أما الخلطة الثالثة التي نقدمها لكم من أجل تنحيف البطن والارداف من خلال مجموعة من النصائح فهي خلطة الأعشاب التي تتكون من نصف ملعقة من عشبة تعرف بالبابونج مع ملعقة كبيرة من المرمرية مع ملعقة كبيرة من عشبة تعرف بإكليل الجبل.

ويضاف جميع ما سبق لكوب من الماء المغلي على أن توضع الخلطة مرة أخرى حتى تغلى لمدة ربع ساعة ويشرب منه كوب على الريق يوميا.

هذا ولا يمكن أن يكون لنا حديث عن خلطات التخسيس ولا نتحدث عن خلطة الجنزبيل التي تكون بوضع ملعقتين من الجنزبيل المبشور على القليل من زيت الزيتون وبهذا المعجون ندهن المناطق المراد تنحيفها.

وأخيرا إليك عصير الفواكه والأعشاب الممتاز للغاية لأجل أغراض التنحيف لأي من البطن والارداف فهو فعال للغاية ويتم صنعه بمنتهى السهولة.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

ويتم ذلك بإضافة حبة كبيرة من الكمثرى وخمس كيلو من الكرفس وحزمة من النعناع مع ثلاث حبات من المشمش وأخيرا حبة كبيرة من الشمر إلى لترين من الماء ويضرب في الخلاط ويشت منه كوب قبل كل وجبة بثلاثين دقيقة مع إمكانية إضافة شرائح الليمون للخليط السابق من أجل نتائج أسرع.

ومن المهم مع أي نظام غذائي لإنقاص الوزن خاصة البطن والأرداف تناول كوب من مشروب الصمغ العربي الهشاب ذو القوة الثلاثية في التخسيس لأهميته الكبيرة في التخلص من الدهون ووجوده مهم مع أي نوع رجيم والشرح بهذا الفيديو:

ونتمني أن نكون قد وضحنا افضل طريقة لتنحيف البطن والارداف بشكل كاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?