طرق ووسائل تخسيس

نصائح سالى فؤاد للتخسيس للمرضعات وتوضيح أهم التوصيات

نصائح سالى فؤاد للتخسيس للمرضعات هي محور حديثنا في هذا المقال حيث أن الكل يعرف أن الرضاعة الطبيعية مفيدة للأم والطفل معاً.

وفكرة أن الرضاعة الطبيعية هي السبب في زيادة الوزن هي فكرة خاطئة تماماً ذلك لأنها في الأصل سبب في خسارة الوزن بشرط أن تتبع الأم نظام غذائي صحي ومتوازن منذ بداية حملها.

 

قدمت سالي فؤاد بعض النصائح المهمة للأمهات المرضعات وكما نعرف أن سالي فؤاد هي واحده من أفضل مقدمات برامج الطبخ وخبيرة في التغذية.

 

نصائح سالى فؤاد للتخسيس للمرضعات

 

  • أكثري من شرب السوائل فهي تساعد على زيادة إنتاج الحليب وتعويض السوائل المفقودة نتيجة الرضاعة الطبيعية، يمكنك شرب الكثير من المشروبات والعصائر الطبيعية والماء (على الأقل 8 أكواب في اليوم).
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

  • تناولي كميات كافية من الفاكهة والخضروات الطازجة، فهي تحتوي على الفيتامينات والمعادن والألياف.

 

  • أكثري من تناول الأطعمة الغنية بالبروتينات عالية الجودة مثل اللحوم والأسماك والبيض.

 

  • لا تصدقي أن الحلويات والأطعمة المقلية تزيد من إنتاج الحليب، بل على العكس من ذلك، فهي تسبب زيادة الوزن وقيمتها الغذائية منخفضة.

 

  • اشرب ما لا يقل عن 3 أكواب أو ما يعادله من الحليب ومشتقاته، لأنه مهم جدًا فهو يحتوي على كميات مناسبة من الكالسيوم والفوسفور والبروتين.

 

  • تناولي الكثير من المكسرات باستمرار ” مثل اللوز وجوز الهند”، ولكن على الرغم من أنها غنية بالعناصر الغذائية، إلا أنها تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية.

 

  • ابتعدي عني تناول الأطعمة التي تسبب انتفاخ البطن بسبب الروائح النفاذة مثل القرنبيط والبروكلي والفول والثوم وغيرها من الأطعمة الأخرى وهذه إحدي أهم نصائح سالي فؤاد للتخسيس للمرضعات.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

  • ابتعدي عن التدخين وشرب الكحوليات نهائياً، لأنها تؤثر سلباً على تكوين الحليب وإنتاجه ويمكن أن تسبب أضراراً جسيمة للأطفال.

 

  • بعد أخذ رأي الطبيب، قومي بإجراء أي تمرين تجدينه مناسب لك في هذه المرحلة.

هذه أهم نصائح سالى فؤاد للتخسيس للمرضعات والتي إن طبقتموها ستجدوا نتائج مبهرة.

كم كيلو ينزل الصمغ العربي وما هي فاعليته في التخسيس 

وبعيدا عن عنوان المقال فإنه يعد الصمغ العربي الهشاب هو من أكثر المشروبات الأمنة للمرضعات وفي نفس الوقت هو من أفضل مشروبات التخسيس علي الإطلاق ويحتوي علي عناصر غذائية مهمة للرضاعة وللتوضيح بشكل أفضل يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?