فوائد الصمغ العربى

فوائد الصمغ العربي للكلى واضراره بالتفصيل

فوائد الصمغ العربي للكلى واضراره وأسرار لا يعرفها الكثيرون عن سر علاج القصور الكلوي بالصمغ الهشاب في هذا المقال الشامل كما سنوضح من خلاله الأضرار.

عندما نتحدث عن أهميه الصمغ العربي للكلى فاننا نقصد بذلك نوع الهشاب بالتحديد وهو ما يعرف علميا باسم أكاسيا سنغال، فهو الوحيد الذي يفيد في علاج امراض الكلى لانه الوحيد الذي يحمل الخصائص العلاجيه والتي تحتاجها الكلى للعلاج من قصور و فشل الكلى.

أما النوع الثاني من الصمغ العربي وهو الصمغ الطلح فلا يفيد مطلقا في علاج الكلى وهو ما يفسر عدم علاج الكلى عند تناول صمغ عربي من نوع الطلح لعده شهور متتاليه لانه لا يحمل الخصائص العلاجيه لعلاج الكلى.

وأكثر ما يوضح ذلك هو المريض الليبي الذي تناول الصمغ العربي لقرابة العام دون تحسن حالته، بل على العكس من ذلك تدهورت حالة الكلى وقرر الأطباء دخول بالمرحله الغسيل الكلوي، مما جعله يشتري الصمغ الهشاب وهو الاغلى في السعر وبعد اقل من اسبوعين من تناول 50 جرام يوميا من الصمغ الهشاب تحسنت حالته و انخفضت مستويات الكرياتينين الى الحد الآمن والذي يجعله يستغنى عن الغسيل الكلوي ويتعالج دوائيا.

فوائد الصمغ العربي للكلى واضراره

فوائد الصمغ العربي للكلى واضراره يمكن شرحها في البنود التالية:

اولا : الفوائد:

1- الصمغ العربي يعالج كبيبات الكلى و يعيد اليها وظيفتها وهي من اهم الفوائد العلاجيه للصمغ العربي منذ زمن بعيد مما جعل العلماء يكرسون جهدهم ووقتهم خلال السنوات الماضيه لمعرفة كيف يعالج الصمغ الهشاب القصور الكلوي وبالفعل وبعد عدة قرون متواليه من البحث العلمي وجدوا أن نوع الهشاب يحمل بعض الخصائص العلاجيه التي تستطيع علاج كبيبات ونفرونات الكلى.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

الصمغ الهشاب شاب يقلل العبء على الكلى من خلال قدرته على سحب الكرياتينين واليوريا من الدم مباشره والتخلص منها، و بالتالي لا تحتاج تلك السموم المرور على الكلى لفلترتها، وهو ما يساعد على علاج الكلى بشكل فعال خلال وقت قصير.

3-  الأملاح تؤثر على حاله الكلى مع مرور الوقت والصمغ العربي يقوم بسحب الاملاح من الدم مما يزيد من كفاءه الكلى.

4- الكلى والكبد يعملان على تقليل السموم من الجسم بشكل متكامل وعندما يكون الكبد بصحة جيده فان الكلي ستعمل بكفاءه وذلك بسبب تخفيف العبء على الكلى.

5- الصمغ العربي الهشاب يعالج الجسم من امراض كثيره تضر الكلى مثل تحسين حالة مريض ضغط الدم والسكري وتقليل مستويات الكولسترول الضار والدهون الثلاثيه وغيرها.

الصمغ العربي وفوائده للتخسيس وعلاج الكلي وصحة الجسم العامة

ثانيا: أضرار الصمغ للكلى:

في الحقيقه لا توجد اضرار لتناول الصمغ العربي الهشاب على الكلى مطلقا وهو ما اثبتته الابحاث العلميه ولذا قام العلماء بزياده الجرعه فلم يظهر تاثير سيء على الكلى، ولكن الجرعه الزائده من الصمغ الهشاب قد يسبب انتفاخ القولون نظرا لاحتوائه على نسبه عاليه من الالياف.

وأيضا الصمغ الطلح لا يضر الكلى، فهو إن كان لا يفيد الكلى فهو ايضا لا يضرها.

أي أن الصمغ العربي بنوعيه الهشاب والطلح آمن تماما على الكلى.

جرعة الصمغ العربي لعلاج الكلى والتي اثبتت فاعليتها في علاج الكلى هي من 40 جرام الى 50 جرام كل يوم، ومع تناول 50 جرام من الهشاب بشكل يومي فإن التحسن قد يظهر خلال اسبوعين فقط.

والجرعه المعتدلة او الخفيفه للحفاظ على الكلى هي من بين 20 الى 40 جرام يوميا من الصمغ الهشاب.

لمزيد من التفاصيل عن طريقة الاستخدام  زوروا قناتنا علي اليوتيوب عن طريق كتابة كلمة mix profit في مربع البحث في تطبيق اليوتيوب وستظهر القناة في أول نتيجة بإذن الله.

اشتركوا معنا في قناة اليوتيوب للمزيد من المعلومات عن علاج الكلي وفوائد الصمغ العربي للكلي والتخسيس.

للحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي واتس أب : 01014441237

فيديو مهم عن فوائد الصمغ العربي للكلي وتجارب من استخدموه:

 

أهم فائدة لا يعرفها أحد عن وقاية الصمغ العربي للكلي :

 

طريقة استخدام الصمغ العربي مع لبان الدكر بالتفصيل (الطريقة الصحيحة)

الصمغ العربي للبطن وعلاج أمراض الجهاز الهضمي وأهم أمراض البطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?