متنوعة

طريقة استخدام الصمغ العربي لانقاص الوزن وشرح لأهم الملاحظات

طريقة استخدام الصمغ العربي لانقاص الوزن تحتوي علي عناصر محددة وهي بسيطة ولكن عدم الالتزام بتطبيق تلك العناصر يؤثر علي نتيجة التخسيس.

الصمغ الهشاب قد أصبح مبتغى الكثيرين بعد النتائج المذهلة في التخسيس ومحاربة الدهون خاصة أنه عشب طبيعي ولاتوجد له اي اثار جانبية.

وعلى الرغم من الفاعلية القوية في خسارة الدهون بعد تناول الصمغ الهشاب إلا انه توجد بعض الاخطاء في تطبيق كيفية تناوله, وهو ما سنوضحه في السطور القادمة.

طريقة استخدام الصمغ العربي لانقاص الوزن

طريقة استخدام الصمغ العربي لانقاص الوزن يمكننا توضيحها من خلال البنود الأتية:

  • من أهم العناصر التي يجب توضيحها والتي يخطئ فيها العديد من الاشخاص هو تناول النوع المتوفر لديهم, وقد يكون هذا النوع هو نوع الطلح, ولذا فعند استخدام الصمغ العربي من اجل التخسيس وفقد الوزن فلابد من تناول نوع الهشاب او ما يسمى علميا باسم اكاسيا سنغال.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

 ومن ناحيه اخرى يجب توضيح ان هناك اعشاب اخرى يطلق عليها اسم الصمغ العربي في بعض البلاد العربيه, وهناك اعشاب يتم اضافتها كنوع ثالث من انواع الصمغ وهو امر خاطئ, وذلك مثل لبان الذكر الذي يسميه البعض صمغ اللبان على الرغم من اختلاف الشجره والنوع والمواصفات تماما.

ولذا عند تناول الصمغ بغرض التخسيس فلابد من التحري عن نوع الهشاب وعند عدم التيقن من النوع فيمكن البحث عن منتجات الشركات التي تقوم بانتقاء أنواع جيده من الهشاب وطحنها وتغليفها.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

وتلك الانواع يكون مدون عليها أنها من نوع الهشاب وتاتي بنتائج ممتازه في التخسيس, ومن امثلتها نوع الهشاب من شركه النصر السودانيه وهو سريع الذوبان ومعالج حراريا.

  • يتم وضع 45 جرام من الصمغ اذا كان مطحون يدويا في كميه مناسبه من الماء وتنقع لمده 12 ساعه ثم يتم تقليبها بشكل جيد و تقسم على ثلاث جرعات بحيث يتم شرب كوب من الماء مع كل جرعه قبل تناول الطعام بنصف ساعه.
  • من المهم جدا تناول كوب من الماء كل ساعه بالتزامن مع تناول الصمغ الهشاب وهو ضروري للقيام بالعمليات الحيويه لحرق الدهون, وهو يزيد من فاعليه الصمغ الى الضعف.

تناول الكربوهيدرات بكثره خاصة ليلا والتقليل من الحركه وقلة شرب الماء خلال اليوم كل تلك الامور من شانها تاخير ظهور نتيجه تناول اكاسيا سنغال.

فعالية أكاسيا سنغال تظهر من قدرته على تقليل امتصاص الكربوهيدرات في الجهاز الهضمي, وبالتالي ستقل كميه السعرات التي ستتحول للدهون وهنا يجبر الجسم على سحب احتياجاته من الطاقه من الدهون المخزنه مما ينقص من الوزن.

ومن ناحيه اخرى يقوم اكاسيا سنغال بالمساعده على زياده معدل حرق السعرات المخزنه, خاصه مع تناول كميه مناسبه الماء طوال اليوم.

والألياف التي يحتويها أكاسيا سنغال ستساعدك على الشعور بالشبع بسرعه عند تناول الطعام مما سيساعدك علي تقليل السعرات الحرارية التي تتناولها.

كما أن ميزة الهشاب في تسريع إحساسك بالشبع عند تناولك الطعام يغني الكثيرين عن عمل عمليات تكميم المعدة.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?