طرق ووسائل تخسيس

وصفات لانقاص الوزن والتخلص من الكرش تماما خلال فترة قصيرة

وصفات لانقاص الوزن والتخلص من الكرش هي محور حديثنا في هذا المقال حيث يعاني الكثير من الناس من عدم تناسب الجسم بسبب ظهور الكرش، في هذا المقال سنشرح لك أهم الوصفات التي تساعدك على نحت الجسم والتخلص من كرشك المزعج، فهنالك العديد من الطرق والوصفات التي تساعدك في إنقاص وزنك بالأخص الدهون المتراكمة في منطقة البطن، والتي تسبب ظهور مظهر الكرش المزعج.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

وصفات لانقاص الوزن والتخلص من الكرش

هنالك العديد من وصفات لانقاص الوزن والتخلص من الكرش اخترنا لكم أفضلها، فهذه الوصفات ستساعدك بالتأكيد على خسارة الوزن الزائد، والتخلص من الكرش والدهون بمنطقة البطن، كما أنها ستكبح شعور الجوع لديك.

 

وصفة خل التفاح والشاي الأخضر

خل التفاح يساعد على خسارة الوزن عن طريق تسببه في إفراز الأنسولين في الجسم، كما أنه يعتبر قاطعاً للشهية.

أما الشاي الأخضر فهو من المشروبات الغنية بمضادات الأكسدة، كما أنه يساعد على تحفيز عمل جهاز الهضم، وحرق الدهون المتراكمة في الجسم.

هذه الوصفة تساعد على التخلص من الكرش تماماً، وتتمثل مكوناتها ب:

  • ملعقة صغيرة من خل التفاح.
  • أوراق شاي أخضر.
  • ملعقة صغيرة من العسل الأبيض.

أما عن طريقة تحضير هذه الوصفة فنبدأ ب:

تسخين كوب من الماء إلى يصل لمرحلة الغليان، ثم نرفعه عن النار، ونضيف إليه أوراق الشاي الأخضر، ثم نُغلق الإناء، ونتركه منقوعاً لمدة ثلاث دقائق فقط.

يم يتم تصفيه الشاي في فنجان، ويضاف إليه خل التفاح، مع ملعقة صغيرة من العسل.

تناول وصفة خل التفاح والشاي الأخضر لانقاص الوزن والتخلص من الكرش مرتين يومياً، لتتخلص من الدهون بمنطقة الكرش بدون حمية، وبمكونات بسيطة.

فوائد الصمغ العربي
فوائد الصمغ العربي

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

وصفة الثوم

ينصح بأخذ حبة أو حبتين من الثوم، أو أكثر إن استطعت تحمل طعمه القوي، ومضغها فور استيقاظك من النوم في الصباح.

في أول يوم ننصحك بالبدء بتناول حبة واحدة من الثوم، ثم يمكنك زيادة عدد الحبات إلى أن تصبح عادة يومية.

للثوم نتائج إيجابية في التخلص من الكرش وانقاص الوزن بشكل فعال.

 

وصفة الكمون

يعتبر الكمون من التوابل التي لا يخلو مطبخ من تواجدها، وهو من المكونات الطبيعية التي تساعد على عملية الهضم، والتمثيل الغذاء، مما يساعدك على إنقاص وزنك بسرعة.

كما أن الكمون فعال جداً إن كنت تريد التخلص من الكرش، ومن الدهون من منطقة البطن، فمشروب الكمون الساخن يعتبر مشروباً منخفضاً بالسعرات الحرارية، يكبح شعور الجوع مما يساعد على تخفيف كمية الطعام التي تتناولها.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

لتحضير وصفة الكمون لانقاص الوزن والتخلص من الكرش ضع ملعقة كبيرة من بذور الكمون على كوب من الماء، وانقعها لمدة لا تقل عن 8 ساعات، ثم اشربها في صباح اليوم التالي عندما تكون معدتك فارغة، ولكن قم بإزالة حبات الكمون عبر تصفية الماء.

الكمون له فعالية كبيرة في انقاص الوزن حيث ستتفاجأ من النتائج التي ستحققها، ولكن احرص على ممارسة التمارين الرياضية للحصول على النتائج الأفضل.

ونود أن نشير إلي أهمية المشروبات الطبيعية والتي تحمل خصائص التخسيس ومن أهمها الصمغ العربي الهشاب والذي يطلق عليه مشروب القوة الثلاثية في التخسيس نظرا لتعدد وظائفه في عملية إنقاص الوزن ونتائجه الرائعة في التخلص من الدهون وللتوضيح بشكل أفضل يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:

 

ونتمني أن نكون قد وضحنا وصفات لانقاص الوزن والتخلص من الكرش بشكل كاف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?