متنوعة

كيفية استخدام الصمغ العربي للتخسيس بالطريقة الصحيحة

كيفية استخدام الصمغ العربي للتخسيس تعتمد في تنفيذها بطريقة صحيحة الالتزام ببعض العناصر الهامة وذلك للوصول لتخسيس ملحوظ وسريع وفعال.

التخلص من الدهون هو الشغل الشاغل للعديد من الاشخاص لدرجة أنهم جربوا العديد من المشروبات الحارقه للدهون مع أن أكثرها ضار للجسم والبعض الاخر لا يحرق الدهون من الاساس.

هذا على عكس الصمغ العربي والذي يتميز ليس فقط بحرق الدهون بل هو يهاجم تلك الدهون من منبعها وقبل تكونها, فهو يحرق الدهون من ناحيه ويمنع تكونها من ناحيه اخرى.

أكاسيا سنغال هو نوع الصمغ الذي يحارب الدهون و يقضي عليها واسمه التجاري هو الصمغ العربي الهشاب, وهو يحتوي على عناصر تزيد من معدل الحرق و تقضي على الدهون المتكونه.

ومن ناحيه اخرى فهو يقلل امتصاص الكربوهيدرات في المعده والامعاء بفضل احتوائه علي نسبه كبيره من الالياف الذائبة.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

تقليل امتصاص الكربوهيدرات ينتج عنه تقليل في كميات الدهون الناتجه عنها وليس ذلك فحسب بل ان من أهم خصائص الالياف الذائبه أنها عندما تمتص الماء في المعدة فان حجمها يزيد وبالتالي تجعلك تشعر بالشبع سريعا, وهذا معناه تقليل كميه السعرات التي تتحول لدهون.

أكاسيا سنغال يحتوي على العديد من المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم خلال مرحله الرجيم التي ستتبعها لخفض الوزن, وبالتالي سيزيد من نشاطك, مما يساعدك بسهوله على حرق كميه اخرى من الدهون.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

ولكن لضمان نتائج سريعه ومهمه فلابد من تناول اكاسيا سنغال وليس النوع الثاني من الصمغ وهواكاسيا سيال والذي يسمى الصمغ الطلح.

ويلزم ايضا شرب كوب من الماء كل ساعه تقريبا حتى يزيد مفعول الصمغ العربي خصوصا ان الماء يزيد من معدل الحرق, وقلة الماء في الجسم يجعل الجسم غير قادر على الحرق بشكل كامل.

كيفية استخدام الصمغ العربي للتخسيس

كيفية استخدام الصمغ العربي للتخسيس تعتمد على حاله وشكل الصمغ الفيزيائي, وهو ما سنوضحه كالاتي:

  • اذا كان الصمغ العربي المطحون يدويا:-

الصمغ المطحون يدويا يحتاج للنقع لذا سنقوم بوضع مقدار حوالي 45 جرام من الصمغ في حوالي كوبين من الماء الساخن ونتركه من الليل للصباح وفي اليوم التالي يتم تقليب الصمغ جيدا وتناوله على ثلاث مرات في اليوم قبل الاكل بنصف ساعه.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

  • اذا كان الصمغ عباره عن قطع صلبه:

يتم تكسير تلك القطع ثم طحنها في الخلاط الكهربائي المنزلي وبعد طحنها نستخدمها كما في الطريقه السابقه.

  • اذا كان الصمغ سريع الذوبان:

هذا هو افضل انواع الصمغ لانه يتم انتقاؤه من افضل اشجار الهشاب وخلال الطحن يتم التخلص من البكتيريا بالمعالجة الحراريه.

وهو الصمغ الذي تنتجه وتغلفه شركات مثل شركه النصر وغيرها ويكون معبأ في اكياس وعبوات مدون عليها مدة الصلاحية, وهذا النوع لا يحتاج لنقع بل يتم وضع 15 جرام من الصمغ في كوب ماء فاتر ويقلب جيدا ويشرب قبل الاكل ثلاث مرات في اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?