متنوعة

طريقة تحضير الصمغ العربي للتخسيس وانقاص وزن الجسم

طريقة تحضير الصمغ العربي للتخسيس لها دور فعال ومهم في الإستفادة من خصائص الصمغ العربي في إنقاص وزن الجسم من خلال تقليل السعرات المكتسبة.

الطلح والهشاب هما نوعي الصمغ العربي الوحيدين ولا يوجد نوع ثالث للصمغ العربي وكل ما يقال أن الصمغ اللبان هو النوع الثالث فهو مخالف للواقع ومخالف للعلم.

صمغ اللبان يقصد به اللبان الذكر, ولوجود شبه بينهما في الشكل واللون وطريقه الاستخراج يظن البعض ان اللبان الذكر هو نوع من أنواع الصمغ ولكن اللبان الذكر يستخرج من نوع مختلف تماما عن انواع أشجار الصمغ.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

وعندما نريد ان تناول الصمغ بغرض التخسيس فلابد من التدقيق في نوع واحد فقط, وهو نوع الصمغ الهشاب لأنه يمتاز بخصائص نزول الوزن والقضاء على الدهون بقوته المعروفه في التخسيس.

طريقة تحضير الصمغ العربي للتخسيس

طريقة تحضير الصمغ العربي للتخسيس سنتعرف عليها بالتفصيل ولكن لابد من تطبيقها بشكل كامل حتى يتم الإستفاده من الهشاب في نزول سريع وآمن للوزن, وسنوضح أهم التوصيات ضمن طريقه التحضير:-

الجرعة اليومية من الهشاب هي 45 جرام ويتم تناولها كالاتي:

  • يفضل استخدام الهشاب سريع الذوبان والذي تقوم بانتاجه شركات طحن وتعبئة الصمغ العربي, وهو لا يحتاج الى نقع وبالتالي سنقوم بإذابة 15 جرام منه في كوب ماء فاتر ونشربه قبل تناول الطعام بنصف ساعة ويتم تكرار تناوله ثلاث مرات في اليوم.

الهشاب سريع الذوبان متوفر في جميع الدول العربيه وتقوم بانتاجه شركات عديده وأفضلها شركة النصر السودانيه.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

أما لو كان الهشاب هو عبارة عن قطع صلبة فسنقوم بتكسيره وطحنه ثم نقوم باخذ 45 جرام من الهشاب المطحون و نضعها في وعاء به حوالي نصف لتر ماء ساخن ونتركه 12 ساعه.

في اليوم التالي نقوم بتقسيم هذه الكمية على ثلاثة أجزاء بحيث نشرب منه جزء قبل الافطار بنصف ساعة وجزء قبل الغداء والأخير قبل العشاء.

من مميزات الهشاب أن لونه يكون ابيض ناصع بعد أن يتم طحنه, فاذا كان لونه مختلف عن الأبيض الناصع فقد يكون نوع الطلح أو نوع ردئ من الهشاب.

الهشاب يقوم بزيادة بعض العمليات الحيوية التي تلزم لعملية الأيض عند حرق الدهون ولكن زيادة معدل حرق الدهون باستخدام الهشاب لن تاتي بنتائج ممتازة بدون تناول كميات محددة من الماء.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

لذا يلزم شرب كوب ماء كل ساعة بالتزامن مع تناول الهشاب وان تكون كمية الماء التي سيتم شربها طوال اليوم هي 3 لتر على الاقل و بحيث تزيد عن 3 لتر ولا تنقص وهو أمر هام جدا.

كما أن الهشاب يقوم بدور هام في تقليل كمية السعرات الحراريه التي نتناولها وذلك حتى يجبر الجسم على حرق المزيد من الدهون لتلبية احتياجاته من الطاقه.

لذا كلما بذل الشخص مجهود كلما زاد معدل نزول الوزن, هذا يوضح أهمية ممارسة التمارين الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?