فوائد الصمغ العربى

فوائد الصمغ العربي للتخسيس وكيفية استخدامه بالتفصيل

فوائد الصمغ العربي للتخسيس وكيفية استخدامه مرتبطان بشكل كبير حيث أن إستخدامه بشكل صحيح يزيد من فوائده في إنقاص وزن الجسم وهو ما سنوضحه في هذا المقال بشكل مفصل.

من لم يتناول الصمغ العربي الهشاب كغذاء أو كدواء وهو مريض كلي أو مريض معدة أو قولون فقد فاته الكثير.

وكل من يعاني من السمنه ولم يتناول الهشاب فقد فاته الكثير ايضا لقدرة الهشاب علي خسارة الدهون وفقدان الوزن.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

نحن نركز على نوع الهشاب في العلاج وفي التخسيس نظرا لأنه النوع المهم والذي يحتوي على الخواص العلاجيه.

فوائد الصمغ العربي للتخسيس وكيفية استخدامه

فوائد الصمغ العربي للتخسيس وكيفية استخدامه سنوضحها في البنود التاليه:

إذابة 45 جرام من الهشاب في كمية مناسبة من الماء كجرعة يومية يمكنها إذابة الكثير من الدهون بفضل احتواء الهشاب على عناصر يمكنها زياده معدل حرق الدهون من خلال تسريع العمليات الحيويه لعمليه الأيض.

يزيد مفعول ذلك التأثير عند تناول كم مناسب من الماء خلال اليوم بالتزامن مع شرب مشروب الهشاب.

الهشاب يحتوي على نسبه كبيره من الالياف الذائبه والتي تمتص الماء ويزداد حجمها وبالتالي فهي ستشغل فراغ وحجز في المعده سيجعل الشخص يشبع سريعا.

الاحساس بالشبع سريعا يقلل من كم السعرات التي يتم تحولها للدهون.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

عند بذل أي مجهود فان الجسم يحتاج لحرق كميه من السعرات لتعويض حاجته من الطاقه, وعندما يحتاج الجسم للطاقه فانه لا يتوجه أولا الى مخزون الدهون بالجسم, بل يذهب أولا الى السعرات التي يتم امتصاصها من الطعام, فلو كانت تلك السعرات كافيه لسد حاجاته من الطاقه فانه لا يذهب لحرق مخزون الدهون.

ولكن لو كانت السعرات التي تمتص من الطعام قليله فإنه يكون مجبر في تلك الحاله علي حرق جزء من دهون الجسم لتلبيه باقي احتياجاته من الطاقه.

والهشاب من أهم مزاياه أنه يقوم بتقليل امتصاص الكربوهيدرات والنشويات في الجهاز الهضمي من خلال تسريع حركه الطعام في منطقه امتصاص السعرات الحراريه.

تقليل امتصاص السعرات الحراريه من الطعام سيجعل مخزون الطعام من السعرات قليل مما يساعد في جعل الجسم يأخذ معظم احتياجاته من الطاقه عن طريق حرق المزيد من الدهون وبالتالي خساره الوزن.

المساعده على زياده حرق الدهون وتسريع الشعور بالشبع وتقليل امتصاص السعرات الحراريه هي قوة ثلاثية يعتمد عليها الهشاب لخفض الوزن بفاعليه خلال فتره قصيره.

طريقه استخدام الهشاب:

  • اذا كان الهشاب سريع الذوبان كالذي تنتجه شركه النصر وغيرها فانه يجب إذابة 15 جرام من الهشاب في كوب ماء فاتر, وبعد الذوبان نشرب المشروب قبل الاكل بنصف ساعه ثلاث مرات في اليوم.

هذا النوع من الهشاب هو الأفضل ونتائجه ممتازة لأن تلك الشركات تنتقي الهشاب من افضل اشجار الاكاسيا بغرض التخسيس للتصدير ويكون مدون عليه النوع و مده الصلاحيه.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

  • اذا كان الهشاب عباره عن قطع صلبه فسوف نقوم بطحنها ووضع 45 جرام من المطحون في وعاء به نصف لتر ماء ساخن وننقعه حتى صباح اليوم التالي.

في اليوم التالي نقوم بتقليب المزيج جيدا و تقسيمه على ثلاث جرعات بحيث يتم تناول جرعه صباحا وجرعه ظهرا وجرعه مساءا قبل الاكل بنصف ساعه.

ومن الجدير بالذكر أن الهشاب يحتوي علي مجموعة من المعادن التي تفيد الجسم خلال عملية التخسيس.

كم كيلو ينزل الصمغ العربي وما هي فاعليته في التخسيس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?