طرق ووسائل تخسيس

ريجيم رمضان ينزل 20 كيلو رجيم سريع ومجرب وفعال

ريجيم رمضان ينزل 20 كيلو خلال الشهر الكريم وهو محور حديثنا في هذا المقال الشامل وفي نهايته سنكشف أيضا عن مشروب القوة الثلاثية لتخسيس بدون حرمان.

زيادة الوزن تعني تعرضك لعواقب تؤثر سلباً على صحتك، فحسب باحثين من Mayo Clinic فإن زيادة بضعة كيلو غرامات فقط في دهون البطن يمكن أن يعرض الأشخاص لخطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم، والنوبات القلبية، والسكتة الدماغية، ولحسن حظك إن اقتراب شهر رمضان يعد فرصة ممتازة لاتباع ريجيم رمضان ينزل 20 كيلو من وزنك وذلك عبر تنفيذ عدداً من التعديلات الغذائية التي تساعدك على التخلص من الوزن الزائد واستقبال العيد السعيد بوزن مثالي وجسم صحي.

لماذا يزداد الوزن في شهر رمضان؟

من المعروف بأن شهر رمضان الكريم يعني الصيام عن الطعام والشراب من لحظة شروق الشمس إلى غروبها، وقد لوحظ أن الكثير من الصائمين يعانون من زيادة الوزن خلال هذا الشهر على الرغم من صيامهم لمدة تصل إلى 12 ساعة في اليوم.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

يعود سبب زيادة الوزن في شهر الصوم إلى تناول عدداً من السعرات الحرارية يفوق العدد المعتاد، مع قلة النشاط البدني وهذا ما يضعف فرص حرق تلك السعرات.

على سبيل المثال، خلال أوقات الإفطار يتناول الصائمون كميات كبيرة من الطعام، ولا يلبث أن يهضم الجسم هذه الكميات، يتناولون وجبة السحور التي تكون أيضاً غنيةً بالسعرات الحرارية.

عدا عن ذلك يتناول الصائمون الأطعمة الدسمة، والسكرية بشكل متكرر خلال شهر رمضان مقارنةً بالأشهر الأخرى.

كما ويساهم تنوع الأطعمة، وسهولة توفرها في السوبر ماركت، والإفراط في تناول الطعام خلال أوقات الإفطار من اليوم إلى زيادة الوزن.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

ريجيم رمضان ينزل 20 كيلو

  • نبدأ ريجيم رمضان ينزل 20 كيلو بوجبة الإفطار فابدأ إفطارك بشرب كوباً من الماء مع حبة من التمر ثم اتجه لأداء صلاة المغرب ثم انتقل للخطوة التالية.
  • تناول 2 كوب من الماء، وتناول أي نوع من شوربة البروتين، مع شريحة من الخبز، وطبق سلطة، وكمية قليلة من الطبق الرئيسي هذه المأكولات ستجعلك تشعر بالشبع السريع.
  • على السحور تناول 2 كوب من الماء، مع 2 ثمرة من الفاكهة، ثم 2 كوب من الماء.
  • يمنع تناول السكر والملح بشكل مفرط في شهر رمضان بالكامل.
  • ممارسة الرياضة كل يوم لمدة لا تقل عن 45 دقيقة يومياً.
  • شرب المياه بكثرة بحيث لا تقل الكمية عن 3 ليتر يومياً.

كم كيلو ينزل الصمغ العربي وما هي فاعليته في التخسيس 

نصائح هامة يجب الالتزام بها في رمضان

إليك بعض الخطوات الأساسية والبسيطة التي يمكنك اتباعها طوال شهر رمضان لخسارة الوزن الزائد والمحافظة عليه.

  • أولاً يجب عليك أن تتجنب الإفراط في تناول وجبة الفطور، واحرص على تناول الطعام ببطء وامضغ لقمة من الطعام بشكل جيد، فهذا يجعلك تأكل كمية أقل أثناء الفطور.
  • تناول الطبق الرئيسي من وجبة الإفطار بعد ساعة أو ساعتين من وقت الفطور، كي يستطيع جسمك هضم الطعام دون إن تشعر بالتخمة.
  • استبدال الأطعمة المقلية، والدهنية، بالأطعمة المشوية، والفاكهة الطازجة، وسلطة الخضار، والتمور، وكوب من الحليب منزوع الدسم.
  • استبدال اللحوم الحمراء مثل لحم البقر باللحوم البيضاء مثل الأسماك، والدجاج وذلك لإدخال البروتينات الصحية ضمن نظامك الغذائي.
  • تناول الفاكهة وسلطة الخضار كلما شعرت بالجوع بين الفطور والسحور، ولكن تجنب تناول الأطعمة الغنية بالسكريات مثل المشروبات الغازية.
  • احرص على زيادة كمية السوائل عبر تناول من 6 إلى 8 أكواب مياه يومياً.
  • مارس الرياضة الخفيفة كالمشي بعد الوجبة الرئيسية فذلك سيساعد على الهضم وحرق السعرات الحرارية التي لا يحتاجها جسدك.
  • تجنب تناول الأطعمة الدهنية، والزيتية والتوابل في السحور وذلك كي لا تصاب بالانتفاخ، وعسر الهضم، والحموضة المعوية خلال الصيام.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

ونتمني أن نكون وضحنا ريجيم رمضان ينزل 20 كيلو بشكل كاف.

وإذا كنت ترغب في التخسيس السريع والصحي والأمن وبدون حرمان فلا يفوتك تناول مشروب القوة الثلاثية في التخسيس وهو الصمغ العربي الهشاب.

ومن أهم وظائفه هو تسريع شعورك بالشبع عند تناول الطعام بجانب تقليل امتصاص الكربوهيدرات في الجهاز الهضمي وأيضا زيادة معدل حرق الدهون. وهذا المشروب أتي بنتائج ممتازة في التخلص من الدهون خلال فترة قصيرة.

وللتوضيح بشكل أفضل يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?