رجيم

رجيم ثلاث ايام فواكه بالتفصيل

رجيم ثلاث ايام فواكه هو محور حديثنا في هذا المقال والذي سنوضح من خلاله نظام غذائي يعتمد علي تناول الفاكهة ويساعد أيضا علي التخسيس السريع لجميع أعضاء الجسم .

رجيم ثلاث ايام فواكه

يسعى الكثير من أصحاب الوزن الزائد إلى اتباع حمية غذائية تكون هي الأسرع في نتائجها عما سواها، ولأن مقالاتنا تسعى لأن تقدم لكم في هذا الأمر كل جديد أتينا لكم في هذا المقال بحمية متميزة حقاً ألا وهي رجيم ثلاث ايام فواكه حيث سوف ترى النتائج القياسية بعد ثلاثة أيام وحسب بالطبع يمكن اتباع الرجيم لمدة أكثر من ذلك للحصول على مزيد من النتائج الطبية في إنقاص الوزن على شرط القيام ببعض الاحترازات.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

رجيم ثلاث ايام فواكه أعزائي القراء يقوم على أن تتناول في كل يوم من الأيام الثلاثة الخاصة به نوع واحد فقط من الفاكهة مع الماء بالكمية التي تريدها فعلى سبيل المثال لا الحصر يمكنك أن تتناول في اليوم الأول التفاح مع الماء والثاني البرتقال مع الماء ثم في اليوم الثالث اليوسفي مع الماء وبعدها قس وزنك وسوف تندهش من الوزن الكبير الذي قمت بفقده.

وطبعا قد يدفعكم هذا إلى مواصلة الرجيم لما بعد ثلاثة أيام ولكن هنا ينصح بإضافة بعض الخضراوات والبقول كالخيار والخس والجرجير والفاصوليا أو الكوسة والباذنجان والبامية وكذلك الكزبرة والبقدونس إذ يمكنك تناولها إما مطهوة بدون زيت أو نيئة.

فوائد الصمغ العربي
فوائد الصمغ العربي

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

وبعد أسبوع من تطبيق هذا النظام الغذائي الصارم لا بأس من تناول البيض المسلوق والحليب الخالي من الدسم والاستمرار فيه حال الرغبة حيث إن إدخال البروتينات بعد تلك الفترة سوف يكون أمراً ضروريا للغاية وسيحمي جسمك من أي مشكلات تنجم عن نقص تلك المادة الغذائية الهامة بكل تأكيد.

وقبل أن نختم موضوعنا أعزائي القراء علينا أن نعلم أن لرجيم ثلاث أيام فواكه بعض العيوب التي تتمثل في كونك قد تنفر من بعض أنواع الفاكهة حتى المحببة لك لأنك لا تتناول إلا سواها على مدار اليوم فضلا عن حرمان الجسم من بعض العناصر والفيتامينات الهامة التي قد لا تكون موجودة في الفاكهة التي اخترتها.

وعليه وحتى لا تشعر أنه يتم تضييق الخناق عليك يمكنك الاستمرار في هذا الرجيم القاسي لفترة قصيرة من الوقت بحيث تحصل على نتيجة سريعة وبعدها اعتمد على نظام غذائي طويل المدى يحقق النتائج المرجوة دون أضرار صحية قد تؤثر عليك سلبا عموماً.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

ونتمني أن نكون قد وضحنا رجيم ثلاث ايام فواكه بشكل كاف.

ومن المهم مع أي نظام غذائي لإنقاص الوزن تناول كوب من مشروب الصمغ العربي الهشاب ذو القوة الثلاثية في التخسيس لأهميته الكبيرة في التخلص من الدهون ووجوده مهم مع أي نوع رجيم والشرح بهذا الفيديو الهام:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?