طرق ووسائل تخسيس

رجيم الخمس اسابيع مكتوب بالتفصيل مع شرح لجميع بنوده

رجيم الخمس اسابيع مكتوب في هذا المقال لكي يساعد كل من يرغب في إنقاص وزنه بطريقة فعالة وآمنة وفي نفس الوقت بعيدا عن الأدوية الكيماوية التي قد يكون لها تأثيرات منارة على المدى الطويل على الجسم فهيا بنا نتعرف على هذا الرجيم.

رجيم الخمس اسابيع مكتوب

في الأسبوع الأول سوف يكون إفطارك مكون من الفول أو بيض أو جبن مع رغيف بلدي وشاي أو قهوة بلبن خال الدسم ثم وجبة الغذاء المكونة من نصف رغيف بلدي أو ثلاث ملاعق أرز أو مكرونة مع شرائح لحم أو صدور الدجاج أو سمك مشوي أو بيض مسلوق.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

وطبعا الرجيم يهتم بالخضراوات لذلك يمكنك تناوله كسلطة أو مسلوق أو مسك مع ثمرة فاكهة وأخيرا العشاء مكون من نصف رغيف بلدي مع جبنة مع سلطة أو ثلاث ثمرات فاكهة أو عدد 2 زبادي أو عدد 2 بيض مسلوق.

وفي الأسبوع الثاني سوف تختلف وجبة الإفطار في كونها سوف تعتمد على نصف رغيف بلدي مع إمكانية إدخال عدد 2 شريحة روست بيف بدلا من الجبنة أو استبدال الشاي والقهوة بكوب من اللبن خالي الدسم مع أربع ملاعق كورن فليكس.

أما وجبة الغداء فسوف يتم سحب النشويات منها تماما وكذلك الدهون وسوف تصبح مكونة من البروتينات في اللحوم وما يماثلها مع الخضار السوتيه كما سوف تكون وجبة العشاء مكونة من الزبادي فقط أو الجبن القريش أو الفاكهة وسنظل على هذا النظام حتى النصف الأول من الأسبوع الثالث.

وبعدها وفي النصف الآخير من الأسبوع الثالث مزيدا من الصرامة ثلاث بيضات على الإفطار أو أومليت أو فول أو فلمنك أو شيدر ثم إدخال النشويات في الغداء وإلغاء الخضار والفاكهة على أن تبقى وجبة العشاء كما كانت في الأسبوع الثاني.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

 

وعن الأسبوع الرابع من رجيم الخمس اسابيع مكتوب فنصفه الأول وجبة الإفطار تعتمد فيه على الزبادي أو الجبن مع الشاي أو القهوة اللذين أخيرا يمكن تحليتهما بالسكر الدايت مع اللبن خالي الدسم والاكتفاء بالبروتينات فقط في الغداء ويكون العشاء نفس الإفطار.

أما النصف الآخر من الأسبوع الرابع فسوف يكون إفطاره تماما كإفطار الأسبوع الثاني وغداؤه كغداء الأسبوع الأول وعشاؤه فقط من الفاكهة ثلاث ثمرات أو علبتين من الزبادي.

وأخيرا الأسبوع الخامس الذي يكون نصفه الأول في الإفطار يعتمد على الفاكهة أو الزبادي وغداؤه النشويات فيه ممنوعة وعشاؤه كإفطاره أما آخر ثلاث أيام فيه فسوف يكون الإفطار كإفطار الأسبوع الأول من الرجيم وكذلك غداؤه وعشاؤه تماما كما كان في الأسبوع الأول.

كم كيلو ينزل الصمغ العربي وما هي فاعليته في التخسيس 

وبانتهاءه تخسر حوالي 15 كيلو جرام من وزنك الزائد فلا تتردد في تطبيق هذا النظام الذي قد شرحناه لكـ بالتفصيل ليسهل عليك تطبيقه والحصول على فوائده.

ونتمني أن نكون قد وضحنا رجيم الخمس اسابيع مكتوب بشكل كاف.

ومن المهم مع أي نظام غذائي لإنقاص الوزن تناول كوب من مشروب الصمغ العربي الهشاب ذو القوة الثلاثية في التخسيس لأهميته الكبيرة في التخلص من الدهون ووجوده مهم مع أي نوع رجيم والشرح بهذا الفيديو الهام:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?