رجيم

وصفات رجيم دوكان المرحله الاولى بالتفصيل

وصفات رجيم دوكان المرحله الاولى هو محور حديثنا في هذا المقال والذي سنوضح من خلاله الوجبات الأساسية والبديلة للنظام الغذائي الخاص بالمرحلة الأولي من حمية أو نظام دوكان.

وصفات رجيم دوكان المرحله الاولى

لأولئك المرهقات والمرهقين من فكرة حساب السعرات الحرارية أو ممارسة التمرينات الرياضية أو من كثرة الممنوعات في الأغذية بما قد أشعرك بالملل والتوتر، الآن انسي كل هذا مع وصفات رجيم دوكان المرحله الاولى التي نقدمها لكم عبر هذا المقال التي نحن على ثقة أنه سوف ينال إعجابكم لأننا نشرح فيه تلك المرحلة بشيء من التفصيل.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

فهل تصدق عزيزي القارئ أن تلك الحمية بها مائة صنف متاح، أجل تناول ما شئت من الطعام دون حساب للسعرات الحرارية فهكذا يقوم الرجيم في تلك المرحلة فقط عليك أن تبتعد عن السكريات والدهون، والأصناف في المرحلة الأولى متاحة أمامك لكي تتناول ما تريد.

ولكن لا تقتصروصفات رجيم دوكان المرحله الاولى على ذلك وحسب بل عليك أن تتناول ملعقة ونصف من عشبة الشوفان المعروفة وبهذا يتحقق الحرق المثالي وإنقاص الوزن لما قد عرف عن الشوفان من تلك الخواص فضلا عن أنه من المواد المالئة التي تشعر بالشبع سريعا جدا لأنها تمتص كميات كبيرة من المياه وتشغل حجما كبيرا في المعدة والأمعاء فتشعر بالشبع فور تناوله ويقل ما تتناوله في الوجبات الغذائية التي تليه.

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

إن الهدف من وصفات رجيم دوكان المرحله الاولى هو خسارة من واحد كيلو جرام من وزن الجسم وحتى سبعة كيلو جرامات وهي بداية جيدة وطيبة من أجل إنقاص الوزن دون أن يتأثر بذلك شكلك وخاصة وجهك كما أن ذلك لن يؤثر سلبا على وظائف الجسم أو أعضاءه كالكلى والكبد خاصة إن كنت من أصحاب الأوزان الكبيرة، فكما أخبرناكم من قبل أعزائي القراء هو نظام غذائي آمن تماما.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

ولكن ورغم كل هذا الأمان في تلك الحمية إلا أنه عليك باستشارة طبيب متخصص قبل البدء بتطبيق تلك الوصفات على نظامك الغذائي خاصة إن كنت من أصحاب الأمراض المزمنة كالضغط والسكري وما إلى ذلك كما أن الطبيب المختص سوف يساعدك على القيام بالمراحل التالية من هذا الرجيم بما يتناسب مع طبيعة جسمك واستجابتك للمرحلة الاولى بكل ما كان بها من تعليمات.

كم كيلو ينزل الصمغ العربي وما هي فاعليته في التخسيس 

وللمزيد عن هذا الموضوع يمكنك مطالعة الرابط من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?