إجابة على تساؤلاتكم

الصمغ العربي بيخسس كام كيلو وما هي الجرعة والطريقة الصحيحة للتخسيس

الصمغ العربي بيخسس كام كيلو فى اليوم أو في الأسبوع ؟ الصمغ يمكنه أن يجعلك تخسر عدد كبير من الكيلوجرامات ولكن ذلك بتناوله بالطريقة الصحيحة.

الهشاب هو العشب الساحر, وعندما نصفه بذلك لا نكون مبالغين, ومن يتغذى على هذا النبات او يتعالج به يعرف ذلك جيدا فهو غذاء ودواء.

وصفناه بالساحر ليس لكونه غذاء ودواء, ولكن لأنه يعالج أمراض تصيب الناس باليأس احيانا كالفشل الكلوي وهو يعالج عدد كبير من الامراض ايضا.

ليس هذا فقط بل أيضا هو يملك قدرة رائعة علي التخلص من الدهون وتخسيس الجسم بشكل قوي وآمن خلال ايام.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

الهشاب او ما يطلق عليها علميا إسم اكاسيا سنغال هو أفضل أنواع الصمغ العربي والذي يستخلص من شجرة الأكاسيا.

النوع الثاني من الصمغ العربي هو صمغ الطلح, ولكن عندما نرغب في التخسيس فإننا لابد ان نتناول الصمغ الهشاب لأنه هو الذي يتمتع بخصائص التخسيس وفقد الوزن.

ومن الجدير بالذكر أن الهشاب هو علاج سريع ومؤثر علي جرثومة المعدة ويعالج حالات الكبد الدهني وعمل علي علاج ضغط الدم المرتفع من خلال التقليل من الدهون الثلاثية والكوليسترول من الدم .

 

الصمغ العربي بيخسس كام كيلو

الصمغ العربي بيخسس كام كيلو هو سؤال مهم وإجابته ستعكس أهمية تطبيق طريقة تناول الصمغ الهشاب بالشكل الصحيح.

فاذا تم تطبيق الطريقة بشكل صحيح فإن الشخص قد يخسر عدد كيلوجرامات قد تصل لثلاث كيلوجرامات في الاسبوع الواحد و ربما أكثر من ذلك.

ولكن عند تناول الصمغ العربي بشكل خاطئ فقد لا ينزل وزن الجسم ثلاث كيلو في الشهر كله بل وربما لا ينزل مطلقا.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

لذا سنقوم بتقديم توصيات هامة لخسارة اكثر من عشرة كيلوجرامات في الشهر وهي كالاتي:-

  • جرعة الصمغ العربي في الوجبة الواحدة هي 15جرام ويتم تناول مشروب الهشاب ثلاث مرات في اليوم, أي ان الجرعه الكامله في اليوم هي 45 جرام.
  • يجب تناول مشروب الصمغ الهشاب قبل تناول الطعام بنصف ساعه وليس مع الأكل او بعد الأكل لانه سيقوم بالعمل على تقليل السعرات التي سيتم امتصاصها من الطعام.
  • من المهم ان يكون الشخص متأكد أن النوع الذي سيتم تناوله هو نوع الهشاب وليس الطلح.

واذا كان غير متاكد فهناك بعض الشركات السودانيه التي تقوم بانتقاء أفضل أنواع الصمغ الهشاب وطحنها وتعالجها حراريا ثم تقوم بتغليفه في عبوات يكون مدون عليها نوع الهشاب و تاريخ الصلاحيه, وأحد تلك الشركات هي شركه النصر السودانيه ومنتجها متوفر في جميع الدول العربية.

  • الهشاب يعمل على زيادة معدل حرق الدهون من خلال زيادة العمليات الحيويه اللازمه لذلك ولكن لتحقيق ذلك بكفاءة وفاعلية يجب شرب كميات كافية من الماء طوال اليوم.

حيث يجب ان يصل ما يشربه الشخص في اليوم الى 3 لتر من الماء على الاقل, وأن يقوم بشرب كوب كل ساعه حيث ان الماء يزيد فعاليه حرق الدهون الى الضعف وبالتالي خسارة الوزن تزيد للضعف.

  • إذا كان الهشاب مطحون يدويا فيلزم وضع 45 جرام منه في اقل من نصف لتر من الماء وينقع المزيج من الليل حتى الصباح.

في الصباح سنقوم بتوزيع الخليط على ثلاث جرعات وذلك بعد تقليب المزيج جيدا و بحيث يتم تناول جرعه قبل كل وجبه من الوجبات الثلاث.

أما اذا كان الهشاب سريع الذوبان فيتم وضع 15 جرام في كوب ماء فاتر وتقليبه جيدا وشربه قبل الاكل بنصف ساعه وتكرر تلك العمليه ثلاث مرات في اليوم.

وفي نهاية المقال نتمني أن نكون قد تعرفنا علي الصمغ العربي فوائده وطرق استخدامه التي تجعلنا نتعلم كيف نخسر عدة كيلو جرامات محددة شهريا.

وأيضا نكون قد أجبنا بوضوح عن سؤال : الصمغ العربي بيخسس كام كيلو

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?