طرق ووسائل تخسيس

رجيم البطن والارداف للدكتور مصطفى سارى مع توضيح جميع التفاصيل

رجيم البطن والارداف للدكتور مصطفى سارى هو محور حديثنا في هذا المقال والذي سنركز فيه علي تنحيف مناطق الأرداف والبطن, وذلك بناء علي ما ذكره الدكتور مصطفي ساري بالتفصيل في النظام الغذائي الخاص به.

ليس فقط أصحاب الوزن الزائد هم من يعانون مع أوزانهم الثقيلة، وإنما أيضا أولئك أصحاب الوزن المثالي ولكنهم يعانون من بطن غير مشدود ومترهل ويتراكم عليه الدهون وأرداف غير متناسقة من كبر حجمها بشكل يفوق ما هو مقبول.

الآن انسوا مثل هذه المشكلات مع ذلك الرجيم الذي يقوم على علاج تلك المشكلة من جذورها، وهذا من خلال نظام غذائي يستمر لمدة ستة أسابيع ولمدة ستة أيام في كل أسبوع مع وجود يوم سابع وهو يوم مفتوح تأكل فيه ما تشاء،

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

رجيم البطن والارداف للدكتور مصطفى سارى

تفاصيل هذه الحمية تعتمد علي كما يلي:

وجبة الإفطار تتكون من كوب زبادي أو بيضة مسلوقة مع شريحة توست أو ربع رغيف مع ثلاث ملاعق من الردة أو لنقل قرصين من الردة، بعدها يمكنك تناول وجبة سناكس بعد ثلاث ساعات من الإفطار مكونة من ثمرة فاكهة كموزة أو تفاحة أو حتى برتقالة مع ملعقة ردة.

أما وجبة الغداء أعزائي القراء فلها شأن آخر فهي تحتوي على طبق من الخضار على أن يكون دون سمن أو زيت مع طبقة سلطة خضراء ومع كل ذلك سمكة مشوية أو ربع دجاجة أو قطعتان من اللحم ثم أخيرا ثلاث ملاعق من الردة أو ثلاثة أقراص من الردة.

ولا بأس بعد هذه الوجبة أن تتناول وجبة سناكس بين الغداء والعشاء مكونة من حبة واحدة من الفاكهة التالية الموز أو البرتقال أو التفاح مع ملعقة من الردة،.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

أخيرا أمامك العشاء وهو مكون من إما كوب زبادي مع بيضة أو شريحة لحم مع توست أو ملعقتان جبن قريش أو جبن قليل الدسم  مع توست، وأي من كل هذا لا بد وأن يصحبه ثلاث ملاعق أو ثلاث أقراص من الردة.

وطبعا هذا النظام لن يأتي بنتائجه المرجوة إلا مع شرب 12 كوب من الماء على مدار اليوم الواحد مع ممارسة التمارين الرياضية في الصباح وفي المساء لمدة خمسة عشر دقيقة على الأقل.

وإن كنت من محبي تناول المنبهات فمسموح لك فقط بكوب شاي واحد باليوم يتم تحليته ببدائل السكر كما يمكن إضافة الحليب له أيضا.

ومن المهم مع أي نظام غذائي لإنقاص الوزن تناول كوب من مشروب الصمغ العربي الهشاب ذو القوة الثلاثية في التخسيس لأهميته الكبيرة في التخلص من الدهون ووجوده مهم مع أي نوع رجيم والشرح بهذا الفيديو الهام:

ونتمني أن نكون قد وضحنا رجيم البطن والارداف للدكتور مصطفى سارى بشكل كاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?