رجيم

من جربت رجيم البطاطس ونحفت مع شرح التجربة بالتفصيل

من جربت رجيم البطاطس ونحفت ؟ إجابة هذا السؤال هو محور حديثنا في هذا المقال, حيث هنالك عدة أنواع من حمية البطاطس، لكنه تتضمن جميعها تناول البطاطا المطبوخة، والقليل جداً من الأطعمة الأخرى لفترة معينة من الوقت.

 

ما هي مدة رجيم البطاطس؟

يمكنك اتباع ريجيم البطاطس لأي فترة زمنية، ولكن بشكل عام، هناك نوعين من حمية البطاطا، وهي حمية قصيرة المدى، وحمية طويلة المدى.

ريجيم البطاطا على المدى القصير تساعدك على فقدان بضعة كيلو جرامات، حيث يجب عليك تناول البطاطس فقط لمدة 2 إلى 3 أيام.

أما ريجيم البطاطس طويل الأمد، فهو يساعدك على فقدان الوزن بشكل كبير على مدى فترة طويلة من الزمن، حيث يجب اتباعك لعدة أشهر في كل مرة، وهذا ما قام به اختصاصي التغذية الأسترالي البارز الذي قضى عاماً كاملاً يأكل البطاطس فقط، بإضافة القليل من التوابل.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

من جربت رجيم البطاطس ونحفت

 

هل ريجيم البطاطس ينحف؟

عند اتباعك لريجيم البطاطس يُسمح لك بتناول البطاطس كلما شعرت بالجوع، وأن تأكل منها حتى تشبع، وبذلك ستنخفض السعرات الحرارية الداخلة لجسمك، وبالتالي ستخسر الوزن الزائد.

البطاطس تُشعرك بالشبع لفترة أطول أكثر من أي طعام آخر، فإذا شعرت بالشبع فلن تحتاج إلى تناول الكثير من الطعام، هذا يعني أنك لن تتناول الكثير من السعرات الحرارية.

قد تشعر من الملل من تناول البطاطس يومياً، ولكن ريجيم البطاطس يعد خياراً مثالياً إن كنت تبحث عن فقدان وزنك بطريقة صحية، وطويلة الأمد.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

ماذا يمكنني أن آكل في رجيم البطاطس؟

للأسف، لا يُسمح لك بتناول رقائق البطاطس (الشيبس) أو البطاطس المقلية، أو البطاطس المضاف لها الكريمة، أو الزبدة، بالإضافة إلى أطعمة البطاطس الأخرى عالية الدهون، وكثيرة الملح، وباقي مأكولات البطاطس يُسمح بتناولها خلال فترة الريجيم.

يُسمح لك عند اتباع ريجيم البطاطس بتناول المشروبات مثل الماء، والقهوة، والشاي بدون إضافة الحليب، أو السكر.

 

هل يساعد رجيم البطاطس على فقدان الوزن؟

رجيم البطاطس يساعد على فقدان الوزن، وذلك حسب تجارب الأشخاص الذين اتبعوا هذا النظام الغذائي، فمن الممكن أن تخسر ما يقارب 8 كيلو غرام خلال أسبوعين من اتباع هذه الحمية.

كم كيلو ينزل الصمغ العربي وما هي فاعليته في التخسيس 

فالبطاطس تساعدك على الشعور بالشبع لفترات أطول وبالتالي سينخفض عدد السعرات الحرارية التي تتناولها يومياً، مما يؤدي إلى حرق الدهون، وفقدان الوزن.

وبالفعل هناك كثير من السيدات اللواتي فقدن كيلوجرامات مهمة بعد تطبيق رجيم البطاطس.

وللمساعدة علي التخسيس باستخدام المشروبات فمن المهم تناول كوب من مشروب الصمغ العربي الهشاب ذو القوة الثلاثية في التخسيس لأهميته الكبيرة في التخلص من الدهون ووجوده مهم مع أي نوع رجيم.

وذلك بالإضافة الي نتائجه الرائعة في التخلص من الدهون وللتوضيح بشكل أفضل يمكنك مشاهدة هذا الفيديو:

ونتمنى أن نكون قد وضحنا إجابة كافية لسؤال: من جربت رجيم البطاطس ونحفت

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?