فوائد الصمغ العربى

مشروب الصمغ العربي للتخسيس والقضاء علي الدهون

مشروب الصمغ العربي للتخسيس يعد أفضل مشروب علي الإطلاق في القضاء علي الدهون وتنحيف الجسم بفاعلية وفي وقت قصير وهو ما سنوضحه في هذا المقال الشامل.

شجرة الأكاسيا والتي لا يعرف الكثيرين اسمها هي التي تنتج لنا الصمغ العربي والذي يمكن أن نصفه بالمعجزه العلاجيه لقدرته الفائقه على علاج الكثير من الامراض, ومن كثرة فوائده العلاجيه أطلقوا عليه لقب الصيدلية الكاملة.

برغم كل تلك المزايا فان الكثيرين لا يعرفون شيئا عن الصمغ العربي ولكن من جرب نوع الهشاب في العلاج او في فقدان الوزن فإنه سيعرف مدى أهمية هذا العشب الرائع.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

الاكاسيا تنتج نوعين من الصمغ, هما الهشاب والطلح والنوع الذي يحمل الخواص العلاجيه هو نوع الهشاب والذي يسمى اكاسيا سنغال, أما نوع الطلح فان معظم استخداماته هي استخدامات صناعيه متعدده ويطلق عليه اسم اكاسيا سيال.

الهشاب يعالج العديد من الامراض ومنها أمراض مستعصيه مثل الفشل الكلوي, وأمراض المعده والقولون وتحسين حالة السكري من النوع الثاني و تقليل نسبة الكوليسترول الضار والدهون الثلاثيه في الدم, وعلاج الامساك وغيرها الكثير.

والهشاب ليس فقط علاج لأمراض عديده بل له قدره عالية علي التخسيس والتخلص من الدهون.

مشروب الصمغ العربي للتخسيس

مشروب الصمغ العربي للتخسيس يعد من افضل المشروبات التى تقضي على السمنه على الاطلاق, وقدرته الفائقه في التخلص من الدهون تجعل الشخص يخسر الوزن في وقت مثالي.

كيفيه تحضير الجرعه اليوميه من مشروب الصمغ العربي:-

الصمغ الهشاب له صورتين, الصوره الاولى وهو أن يكون على هيئه مسحوق سريع الذوبان, وهو الأفضل حيث يتم انتقاء الصمغ من افضل انواع الهشاب ثم يتم طحنه باستخدام المعالجه الحراريه للتخلص من البكتيريا.

ويكون هذا النوع معبأ في اكياس كمنتج نهائي مدون عليه نوع الهشاب ومدة الصلاحية وهو مجرب في التخسيس والعلاج, مثل الصمغ الذي تنتجه شركه النصر السودانيه وغيرها.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

أما الصوره الثانيه فهي ان يكون في حالته الاصليه كقطع صلبه وهنا لابد ان نكون متأكدين من أنه هشاب وليس طلح.

  • اذا كان الهشاب سريع الذوبان فاننا سنقوم باذابه 15 جرام من المسحوق في كوب ماء فاتر و نتناوله قبل الاكل بنصف ساعه بمعدل ثلاث مرات في اليوم.
  • اذا كان الهشاب في صورة قطع صلبه فلابد أولا من تكسير ثم طحن تلك القطع وبعد الحصول على مطحون الهشاب ناخذ مقدار 45 جرام منه ونضعها في نصف لتر من الماء الساخن و نقوم بنقعه من الليل حتى الصباح.

وفي الصباح نقلب المزيج جيدا ونقسمه على ثلاث جرعات ويمكننا تناول جرعه منه على الريق وقبل الافطار بنصف ساعه والجرعه الثانيه نتناولها قبل موعد الغداء بنصف ساعه والثالثه قبل العشاء بنصف ساعه.

سيقوم مشروب الصمغ العربي للتخسيس بعمل بعض العمليات الحيويه اللازمه لعملية حرق الدهون, وأيضا سيقوم بتقليل كميه السعرات الحراريه التي يتم امتصاصها من الطعام الذي نتناوله.

ومن الهام ان نعرف أن تلك العمليات الحيويه التي سيقوم بها الهشاب يلزم لها ان يقوم الشخص بشرب كوب من الماء كل ساعه تقريبا وأن لا تقل كميه الماء الذي يشربه خلال اليوم عن ثلاث لترات.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?