متنوعة

طريقة شرب الصمغ العربي للتنحيف وتخسيس الجسم بالتفصيل

طريقة شرب الصمغ العربي للتنحيف بقدر ما هي سهلة ولكن يعتمد عليها نجاح عملية تنحيف الجسم بشكل كبير بسبب التوصيات التي يجب الالتزام بها خلال عملية التنحيف.

النحافه هي هدف الكثيرين في ظل وجود السمنه ومشاكلها والأمراض التي تنتج عنها, ويزيد هذا الهدف إصرارا عندما يواجه الشخص مشكلة مثل ثبات الوزن.

ومشكلة ثبات الوزن غالبا تحدث بسبب انخفاض معدل الحرق بسبب التقدم في العمر او بسبب تغير بعض الهرمونات أو بسبب قلة الحركه.

وهذا ما يفسر عدم نزول الوزن حتى مع تقليل تناول الطعام وعمل التمارين الرياضيه وتطبيق انظمه الرجيم, وهنا تاتي ضروره زيادة معدل الحرق وفي نفس الوقت تقليل كميه السعرات التي تدخل الجسم, وهي الألية التي يقوم بها نوع الهشاب من الصمغ العربي.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

وذكر العلماء أن الصمغ العربي الهشاب له قوي ثلاثية في التنحيف وخساره الوزن وهي ما سنوضحه في السطور القادمة.

طريقة شرب الصمغ العربي للتنحيف

 طريقة شرب الصمغ العربي للتنحيف تحتاج الى فهم الأليه التي يقوم بها الهشاب في تنحيف الجسم حتي يتم تطبيق الطريقة بشكل كامل.

  • اذا كان الصمغ الهشاب سريع الذوبان ومعالج حراريا فانه يتم وضع 15 جرام واذابتها في كوب ماء فاتر وتناولها قبل الاكل بنصف ساعه وتكرر تلك العملية ثلاث مرات في اليوم.

واذا كان الهشاب عباره عن قطع صلبه فلابد من طحن الصمغ أولا وبعد ذلك سنقوم بوضع 45 جرام من المطحون في نصف لتر ماء ساخن ونقوم بذلك ليلا ونتركه ينقع حتى الصباح.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

في اليوم التالي صباحا سنقوم بتقليب الهشاب جيدا وسنشرب ثلث الكميه قبل الافطار وثلث اخر قبل الغداء والمتبقي قبل العشاء.

تناول الهشاب قبل الاكل بنصف ساعه يعمل على خفض معدل امتصاص السعرات في الجهاز الهضمي وبالتالي تقليل السعرات المتحوله لدهون.

  • الوظيفه الثانيه التي يقوم بها الصمغ العربي لتنحيف الجسم هي تتمثل في إحداث شعور سريع بالشبع لاحتواؤه على نوع الالياف الذائبه والتي من اهم خصائصها انها يزيد حجمها بمجرد دخولها للمعده وامتصاص الماء مما يجعلها تشغل حيز في المعده.

وهذه الميزه تغني الاشخاص عن عمل تكميم المعده, و تناول الصمغ الهشاب باستمرار سيقوم بتلك الوظيفه دون الشعور بمعاناة عمل تكميم المعده ومواجهة آثاره السيئه.

  • أهم ميزه للصمغ الهشاب انه يقوم بعمل بزيادة معدل حرق الدهون بالقيام ببعض العمليات الحيوية التي تحث الأيض على حرق كم أكبر من الدهون.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

يلزم لزيادة معدل الحرق تناول كميه كافيه من الماء خلال اليوم لان العمليات الحيويه لحرق الدهون يقل مفعولها الى النصف عند عدم تناول كميه كافيه من الماء خلال اليوم.

ويلزم تناول 3 لتر من الماء كل يوم على الاقل و بمعدل كوب ماء كل ساعه وذلك بالتزامن مع تناول الصمغ العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?