متنوعة

طريقة استخدام الصمغ العربي للتنحيف ونقصان الوزن بالتفصيل

طريقة استخدام الصمغ العربي للتنحيف تختلف عن استخدامه لأغراض علاجية أخري ولذا سنقوم بشرح الطريقة التي تناسب ألية الصمغ الهشاب في تنحيف الجسم.

اكاسيا سنغال هو الاسم العلمي للعشب الرائع والذي له نتائج ممتازه في تنحيف الجسم و هو الصمغ العربي الهشاب والذي يقوم بالقضاء على دهون الجسم بفاعليه خلال فتره قصيره.

والهام في هذا الهشاب انه لا يقوم بتنحيف الجسم من خلال زيادة معدل الحرق فقط بل هو يتميز بقوة ثلاثيه في التخلص من الدهون.

كيفيه استخدام الهشاب تعتمد على الحاله الفيزيائيه للصمغ الهشاب وتلك الكيفيه لها علاقه وثيقة بالألية التي يقوم بها الصمغ الهشاب في خسارة الدهون.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

ومن الهام عند تناول الصمغ العربي بقصد تنحيف الجسم ان يكون من نوع الهشاب وليس نوع الطلح وذلك لان الهشاب هو الذي يحتوي على الخواص الطبيعيه والتي تساعد في النحافه و خساره الوزن.

 طريقة استخدام الصمغ العربي للتنحيف

طريقة استخدام الصمغ العربي للتنحيف تعتمد كما ذكرنا على ألية الصمغ الهشاب في خساره الوزن و هي كالاتي:-

  • اذا كان الهشاب سريع الذوبان كالعبوات التي تنتجها شركات الصمغ العربي فان الشخص يقوم بإذابه حوالي 15 جرام من الهشاب في كميه مناسبه من الماء بحيث يذوب تماما ويشرب المزيج قبل تناول الطعام بنصف ساعه.

نلاحظ هنا أننا لا نحتاج الى نقع الهشاب لمده 12 ساعه, فهو سريع الذوبان, وللعلم هو من افضل انواع الصمغ التي يمكن استخدامها في التخسيس.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

حيث يتم انتقاء الصمغ من اجود اشجار الاكاسيا وخلال الطحن والمعالجه يتم التخلص من البكتيريا مع المحافظه على الخصائص العلاجيه له.

ومن امثله هذا النوع هو ما تنتجه شركه النصر السودانيه.

  • إذا كان الهشاب عباره عن قطع صلبه فسيتم تكسيرها أولا في هاون وبعد ذلك يتم وضعها في الخلاط الكهربي المنزلي للحصول على مطحون الصمغ الهشاب.

وبعد الطحن نقوم بنقع جرعه 45 جرام في نصف لتر ماء ساخن ليلا ويترك حتى الصباح وفي الصباح نقوم بتقليب المزيج ونقسمه على ثلاث جرعات وبحيث نتناول جرعه قبل كل وجبه بنصف ساعه صباحا وظهرا ومساءا.

يلزم مع تناول الهشاب شرب كوب ماء كل ساعه و بحيث تزيد كميه الماء خلال اليوم عن ثلاثه لتر ماء وهو في غاية الأهميه لانه يلزم للقيام بالعمليات الحيويه خلال حرق الدهون.

عند عدم الالتزام في شرب كميه كافيه من الماء بالتزامن مع تناول الهشاب فان فعالية عمليه الحرق تقل لأكثر من النصف.

الألية التي يقوم بها الهشاب في خساره الدهون تعتمد على ثلاث وظائف:-

  • يقوم الهشاب بزيادة معدل حرق الدهون بزياده العمليات الحيويه اللازمه لعمليه الأيض.
  • الهشاب يحتوي على الالياف الذائبه والتي من اهم خصائصها انها يزيد حجمها عندما تمتص الماء في المعده, وعند تناول الهشاب قبل الاكل بنصف ساعه فإن الشخص سيشعر بالشبع سريعا وبالتالي ستقل كمية السعرات الحراريه التي سيتناولها.
  • الوظيفه الاخيرة والهامة جدا وهي قيام الهشاب بتسريع الطعام في الجهاز الهضمي وبالتالي يقل امتصاص السعرات الحراريه من الكربوهيدرات التي نتناولها.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

وبالتالي سيكون الجسم مجبر على تكسير الدهون المخزنه في الجسم للحصول على باقي احتياجاته من الطاقه مما يؤدي لتنحيف الجسم.

زياده معدل حرق الدهون مع المساعده على الشبع سريعا ومع تقليل امتصاص الكربوهيدرات سيجعل عملية تنحيف الجسم تكون فعالة وسريعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?