رجيم

رجيم رمضان سالي فؤاد 2018 بجميع تفاصيله

رجيم رمضان سالي فؤاد 2018 هو محور حديثنا في هذا المقال والذي سنوضح من خلاله تفاصيل النظام الغذائي الذي قدمته سالي فؤاد لرجيم خلال شهر رمضان عام 2018 والذي ساعد كثيرا في التخسيس وانتشر انتشارا كبيرا نظرا لفوائده الواضحة في التخلص من الدهون.

رجيم رمضان سالي فؤاد 2018

بعد شهر رمضان فرصة مثالية لأولئك الذين يعانون من السمنة من أجل إنقاص أوزانهم عن طريق الصيام، وإن كنت واحدا من هؤلاء فلقد أتينا لك في هذا المقال بمجموعة من التعليمات التي باتباعها نضمن لك تخسيسا ذا نتائج فعالة حقا، وحتى تتأكد من صدق حديثنا نخبرك بأن هذه التعليمات تمثل رجيم رمضان لسالي فؤاد لعام 2018 نعتقد أنه بهذه المعلومة تأكدت أن الأمر يستحق.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

وأولى هذه النصائح عزيزي القارئ هو أن تبتعد تماما عند الإفطار عن تناول المقليات أو أي دهون كانت مع تناول الماء باستمرار بحيث يتم تقسيم تناوله من الإفطار وحتى نهاية السحور بمعدل كوب ماء كل ساعة.

أما ثاني النصائح فتتمثل أن تبتعد عن حلويات رمضان كافة ولا تتناولها سواء أكانت بسبوسة أو كنافة أو قطائف وبدلا منها تناول الفواكه الطازجة أو تناول العصائر الطازجة غير المحلاة بالسكر.

رجيم سالي فؤاد أيضا في رمضان ينصح بضرورة الاهتمام بالبروتينات فمثلا احرص على تناول اللبن أو الزبادي خالي الدسم وأي من الجبن أو الفول أو البيض فالبروتينات تستغرق وقتا في الهضم وهو ما يعني حرق سعرات حرارية أكثر وفي نفس الوقت لا تشعر بالجوع سريعا.

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

وليس معنى النصائح السابقة إهمال أو عدم تناول مصادر الطاقة كافة فنحن فقط منعنا في رمضان كلا من السكريات والدهون لكن النشويات لا بد من وجودها في النظام ولكن بكميات قليلة و عليه تناول عدد ؟ شريحة من التوست البني أو رغيف سن أو ربع رغيف بلدي حتى تحصل على الطاقة اللازمة.

وقبل أن نختم الموضوع إليكم مثال حي لبرنامج رجيم رمضان الذي أعدته سالي فؤاد بشئ من التفصيل أولا عند أذان المغرب تناول تمرة أو كوب عصير برتقال طازج ثم الشوربة الدافئة التي بلا دسم ثم أذهب لأداء صلاة المغرب وبعدها تناول طبق سلطة خضراء بالليمون ثم تناول أي من البروتينات التالية اللحوم الحمراء أو البيضاء المسلوقة أو المشوية أو الأسماك أو العدس أو الفول أو الجبن أو الزبادي أو الجبن مع طبعا ضرورة الالتزام بالنصائح السابقة وبذلك يتحقق لك ما ترغب ويكون الرجيم قد أتم ما ينبغي القيام به لتحصل في أيام معدودة على الوزن المثالي الذي تحلم به.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

ونتمني أن نكون قد وضحنا رجيم رمضان سالي فؤاد 2018 بشكل كاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?