طرق ووسائل تخسيس

رجيم الخيار واللبن ينزل 3 كيلو اسبوعيا مع شرح بنود الرجيم بالتفصيل

رجيم الخيار واللبن ينزل 3 كيلو اسبوعيا هو محور حديثنا في هذا المقال حيث يمكن اعتبار حمية الخيار واللبن نظاماً غذائياً قصير الأمد يساعد على فقدان الوزن بسرعة عن طريق الحد من تناول السعرات الحرارية، ومع ذلك يجب أن تعلم بأن هذا النظام الغذائي يفتقر إلى العناصر الغذائية، وهو مقيد للغاية وغير مستدام في النهاية.

 

ما هو ريجيم الخيار واللبن؟

رجيم الخيار واللبن هو نظام غذائي قصير الأمد لفقدان الوزن، واتباعه لمدة 7 إلى 14 يوماً يمكن أن يؤدي إلى فقدان 7 كيلو جرام.

يتكون هذا النظام الغذائي بشكل أساسي من الخيار، إلى جانب كمية قليلة من الأطعمة الغنية بالبروتين مثل البيض، والدجاج، والأسماك.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

ويوصي نظام الخيار واللبن باستبدال معظم الأطعمة بالخيار، مما يعني أنه حتى الفاكهة والخضروات الأخرى يجب أن تبقى عند حدها الأدنى.

ونظراً لأن هذا النظام الغذائي يفتقر إلى التنوع فلا يُنصح باتباعه لمدة تزيد عن 14 يوماً.

 

رجيم الخيار واللبن ينزل 3 كيلو اسبوعيا

تواجد قواعد معينة ل رجيم الخيار واللبن الذي ينزل 3 كيلو اسبوعياً باستثناء قاعدة رئيسية وهي تناول الخيار في معظم الوجبات.

حيث ينصح هذا النظام الغذائي بتناول الخيار كلما شعرت بالجوع.

يعتمد رجيم الخيار واللبن على خفض كمية السعرات الحرارية حيث إن الخيار يمتاز بانخفاض السعرات الحرارية فيه، لهذا ستتمكن من تناول الكمية التي تريد منه دون أن تسبب في زيادة وزنك.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

 

يحتوي الخيار على نسبة منخفضة من البروتينات، وهو عنصر غذائي يحتاجه جسمك للمحافظة على صحة البشرة، والعضلات، والمفاصل في جسمك، لهذا السبب يتم دمج الخيار مع اللبن لأنه يحتوي على البروتين الضروري للمحافظة على صحة الجسم.

علاوةً على ذلك، يمكنك إضافة القليل من الكربوهيدرات إلى وجبات الطعام، مثل البطاطس، أو الأرز البني.

من أجل اتباع رجيم الخيار واللبن ينزل 3 كيلو اسبوعياً يجب أن تتناول الخيار كلما شعرت بالجوع، ويمكن إضافة القليل من اللبن الذي يحتوي على البروتينات، أو استبدال البن بالبيض، أو الجبن، أو المكسرات، أو اللحوم الخالية من الدهون.

 

هل يعمل رجيم الخيار واللبن على انقاص الوزن؟

لم تكن هناك دراسات واسعة مرتبطة بريجيم الخيار على وجه التحديد، ومع ذلك يمكنك توقع فقدان الوزن أثناء اتباعه، لأنه نظاماً غذائياً ذو سعرات حرارية منخفضةً جداً.

على الرغم من أنه قد يبدو أن تناول كمية كبيرة من الخيار قد يزيد من السعرات الحرارية، فإن 300 جرام من الخيار يحتوي على 45 سعرة حرارية فقط.

حتى لو أكلت 10 حبات من الخيار فلن يصل عدد السعرات الحرارية إلى 450 سعرة.

كم كيلو ينزل الصمغ العربي وما هي فاعليته في التخسيس 

يوفر الخيار عدداً قليلاً من العناصر المغذية، مثل فيتامين ج، وفيتامين ك، والبوتاسيوم، إلا أنه يفتقر إلى البروتينات، والدهون، والألياف والكالسيوم، والحديد، لهذا يُنصح بأن تقترب حمية الخيار باللبن لأنه يحتوي على البروتينات اللازمة لصحة الجسم.

 

ملخص

لفقدان الوزن مع المحافظة على صحة جسدك من المفضل اتباع نظام غذائي مليء بالتنوع بكميات قليلة، فاتجه إلى تناول الحبوب الكاملة، والخضروات، والفاكهة، والدهون الصحية، واللحوم الخالية من الدهون، فهذا سيساعدك على إنقاص الوزن على المدى البعيد، حيث أثبتت الدراسات بأن الوزن الذي ينخفض بسرعة سيعود بسرعة.

وإذا كنت تريد أن تفقد الوزن بشكل سريع جدا فعليك تناول الصمغ العربي الهشاب فهو أقوي من أي عشب أخر في التخسيس لأنه يقوم بجميع وظائف التخسيس في وقت واحد وهي تقليل امتصاص السعرات وزيادة الحرق وتسريع الاحساس بالشبع عند تناول الطعام.

بخلاف ذلك فهو طبيعي 100 % وبدون أثار جانبية وسعره في متناول اليد ونتائجة في التخسيس ممتازة وللتوضيح بشكل أفضل شاهد هذا الفيديو:

وبهذا نكون حاولنا توضيح رجيم الخيار واللبن ينزل 3 كيلو اسبوعيا بشكل كاف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?