طرق ووسائل تخسيس

السبع خطوات لانقاص الوزن سالي فؤاد سفرة سالي

السبع خطوات لانقاص الوزن سالي فؤاد سفرة سالي هو محور حديثنا في هذا المقال, ومن الجدير بالذكر أن ننوه إلي نجاح توصيات سالي فؤاد الغذائية العديدة والتي أصبحت واحدة من أحدث وأشهر أنظمة العلاج الغذائي.

ولقد اقترحت سالي فؤاد اتباع سبع خطوات فقط من أجل التمتع بصحة جيدة وخسارة الوزن بسرعة، إذا كنت تبحث عن نمط حياة صحي، فاتبع حمية سالي فؤاد المكونة من سبع خطوات للحصول على التفاصيل أكمل القراءة.

 

السبع خطوات لانقاص الوزن سالي فؤاد سفرة سالي

1- التأكد من أن الجسم سليم وأن الجسم لا يعاني من أي مشاكل تؤدي إلى زيادة الوزن ومنها “تحليل الغدة الدرقية والهرمونات في الجسم والحساسية الغذائية”.

 

2- امشي علي نهج الرسول صلي الله عليه وسلم وتناول الطعام الذي يعادل ثلث المعدة فقط، وابدأ بالسلطات والشوربات، وتجنب الكربوهيدرات التي تعتبر من ركائز “حمية اللقيمات” المعروف.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

3- تجنب النشويات (السكر ودقيق القمح) على مدار اليوم، وتناول الكربوهيدرات المفيدة مثل الشوفان والفواكه، وتجنبها بعد غروب الشمس، لأن تناولها ليلاً سيحولها إلى دهون، وتناول كمية كبيرة من النشا والسكر تمنع الحرق تماماً.

 

4- قسّم الوجبة إلى وجبات صغيرة بدلاً من ثلاث وجبات، بما في ذلك ثلاث وجبات بروتينية (مثل البيض أو اللحوم أو السمك أو الجبن قليل الدسم) ونوّع بينها؛ وجبة فواكه قبل ساعة واحدة أو ثلاث ساعات بعد الوجبة. وتناول وجبتك الأخيرة المكونة من علبة زبادي ليلاً في غضون ثلاث ساعات قبل الذهاب إلى الفراش، ثم أضف أقراص فيتامين سي أو كوبًا من الماء مع القليل من عصير الليمون.

 

5- اشرب كوبًا من الماء الدافئ بعد الاستيقاظ، واشرب كمية كافية من الماء طوال اليوم للتخلص من الحرارة، يمكنك أيضًا تناول ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من خل التفاح، أو شرب ملعقة صغيرة من عصير الليمون لزيادة معدل الحرق في الجسم.

 

6- يجب أن تحصل على قسط كافٍ من النوم وأهم شيء هو النوم قبل الساعة 11 لأن هذا يساعد الجسم على زيادة معدل الحرق، هذا أيضًا هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على احساس الجسم أنه أخذ قسطاً كافياً من الراحة.

 

7- كل ثلاثة أيام، يجب أن تشرب بعض المشروبات منخفضة السعرات الحرارية، وحدد لنفسك يوم مفتوح مرة واحدة في الأسبوع.

السبع خطوات لانقاص الوزن سالي فؤاد سفرة سالي هو نظام يحافظ علي النسبة الطبيعية لمستوي السكر في الدم ومن أفضل الأنظمة علي الإطلاق، يمكنكم تطبيقه والاستمتاع بالنتائج المبهره.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?