متنوعة

وصفة الصمغ العربي للتخسيس وتنحيف الجسم بالتفصيل

وصفة الصمغ العربي للتخسيس هي طريقة لها خصوصية عن باقي طرق استخدام الصمغ العربي وذلك لأن الإلتزام بشروطها يمكننا من الاستفادة بفوائده الرائعة في التخسيس.

ليس من السهل التخلص من السمنة لدرجة أن البعض يذهب للطبيب لعمل جراحة لتكميم المعدة بغرض تقليل كمية السعرات التي يتم امتصاصها بسبب قلة الطعام في المعدة.

تكميم المعده ليس هو الحل المناسب نظرا للمشاكل والمخاطر التي تواجه الشخص خلال العملية الجراحية والمشاكل التي تلاحقه فيما بعد.

الصمغ العربي الهشاب له قدرة فائقه في التخلص من الدهون بقوته الثلاثيه المعروفه, وهي عباره عن ثلاث وظائف يقوم بها الهشاب في وقت واحد, واحدى تلك الوظائف هي قيامه بتكميم المعدة ولكن بطريقه مختلفة.

وصفة الصمغ العربي للتخسيس

وصفة الصمغ العربي للتخسيس هي وصفة رائعة وقوية في التخلص من الدهون بأمان وسرعة, وتكمن روعه الوصفه في تكامل وظائف الهشاب مع بعضها البعض كما سنوضح ذلك في البنود التاليه:-

  • يحتوي هذا الهشاب على ألياف ذائبة, وذلك النوع من الالياف سيقوم بالوظيفه الاولى وهي تكميم المعده, وذلك لانه عندما تمتص الالياف الذائبه الماء الذي في المعده فان حجمها سيزيد وبالتالي ستشغل مكان وحيز في المعده.
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

هذه الالياف خاليه من السعرات وعندما تشغل حيز في المعده قبل ان يتناول طعامه بنصف ساعه فانه مع تناول الطعام فسيشبع سريعا لان المعده شبه ممتلئة.

وبهذا سيقل حجم الطعام الذي سيتم تناوله وبالتالي سيقل كم السعرات التي سيتم امتصاصها وهذا هو المطلوب.

  • من ناحيه أخرى فان من خصائص الهشاب أنه يزيد من سرعة حركه الطعام في الجهاز الهضمي وهو ما يؤدي الى تقليل امتصاص السعرات من الكربوهيدرات التي نتناولها وهي وظيفه ثانيه للهشاب للمساعدة في تقليل السعرات التي يحتاجها الجسم لتلبية احتياجاته من الطاقه.

ومن المعروف ان الجسم عندما لا يجد ما يكفيه من السعرات لسد حاجاته من الطاقه فانه يتوجه مباشره الى مخزون الدهون وتكسير جزء من تلك الدهون لمواجهه باقي احتياجاته من الطاقه وهذا معناه فقد للدهون وتخسيس.

والوظيفه الثالثه للهشاب في تلك الوصفه هو قيامه بزياده العمليات الحيويه اللازمه لحرق الدهون وبالتالي يزيد معدل حرق الدهون.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

 

طريقة الصمغ العربي للتنحيف :

وصفة استخدام الصمغ العربى للتخسيس فهي كالاتي:

يتم طحن 45 جرام من الصمغ الهشاب ووضعها في ماء ساخن لمده 12 ساعه وفي الصباح يتم تقليب المزيج ثم تقسيم مشروب الهشاب لثلاث مجموعات.

يتم يتناول جرعه قبل الافطار بنصف ساعه واخرى قبل الغداء والثالثه قبل العشاء.

أما لو كان الصمغ الهشاب سريع الذوبان فيتم إذابة 15 جرام منه في كوب ماء فاتر, وبعد الذوبان يشرب قبل الاكل بنصف ساعه وتكرر العمليه ثلاث مرات في اليوم.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

النوع سريع الذوبان هو من أفضل أنواع الهشاب حيث يتم انتقاؤه من افضل اشجار الاكاسيا ويطحن ويعالج حراريا للتخلص من البكتيريا, ثم يعبأ في عبوات مدون عليها نوع الهشاب ومدة الصلاحيه, ومن أمثلته المنتج التي تنتجه شركه النصر السودانيه وهو متوفر في معظم الدول العربيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?