متنوعة

تجربتي مع الصمغ العربي للتنحيف وخسارة دهون الجسم

تجربتي مع الصمغ العربي للتنحيف وفقدان الوزن هي ليست تجربة واحدة ولكنها تجارب عديدة وخلاصة عدة سنوات في التعمل مع راغبي فقد الوزن والتخسيس.

علاج الفشل الكلوي و جرثومة المعده والتهاب المعدة والتهاب القولون والسكري من النوع الثاني وخفض ضغط الدم المرتفع والتخلص من دهون الكبد وتقليل نسب الكوليسترول الضار والدهون الثلاثيه في الدم هي بعض فوائد الصمغ العربي الهشاب.

لا يتوقف الهشاب عند تلك الفوائد العلاجيه بل يمتلك قدرة عالية في تنحيف الجسم والتخلص من الدهون بسرعة وفاعلية.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

قد لا يعرف الكثيرين عن فوائد الهشاب المذهله في خفض الوزن ولكن من جرب تناوله للتنحيف يعرفون مزاياه الرائعه في خساره كيلوجرامات مهمة خلال فتره وجيزه.

تجربتي مع الصمغ العربي للتنحيف

تجربتي مع الصمغ العربي للتنحيف هي ليس تجربه واحده ولكنها خلاصة عدة سنوات مع المرضى ومن يرغبون فى فقد الوزن.

قبل عدة سنوات كنا نوفر الهشاب للناس بغرض العلاج من الفشل الكلوي و امراض الجهاز الهضمي ولكن فوجئنا بكثرة الطلب على الصمغ العربي الهشاب بغرض التخسيس وفقد الوزن.

 

تجربتي مع الصمغ العربي للتنحيف
تجربتي مع الصمغ العربي للتنحيف

 

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

كنا نعرف ان الهشاب يملك بعض الخصائص التي تساعد على تنحيف الجسم ولكن الغريب انطباعات الناس معظمها كانت إيجابيه وانه يساعد في خساره الوزن في فتره مناسبه.

لم يتوقف الأمر عند تلك النقطة ولكن الغريب أننا لاحظنا ان بعض من كان يتناولون الهشاب بغرض العلاج بدأوا يتوقفوا عن تناوله بسبب انه ينحف الجسم, وهم لا يرغبون في خسارة الوزن على حسب قولهم.

بدأنا نبحث عن طريقة تجعل هؤلاء يتناولون الهشاب دون ان يؤثر على دهون الجسم, وبعد البحث وجدنا طريقة يمكنهم بها تناول الهشاب دون ان يفقدوا دهون الجسم.

كانت الطريقه هي بتناول الهشاب قبل الاكل بساعتين او بعد الاكل بثلاث ساعات, وذلك حتى لا يؤثر على السعرات التي في الطعام الذي يتناولونه.

المشكله التي يصعب حلها هي ان معظم الناس لا تعرف شيئا عن الفوائد العظيمة في الصمغ الهشاب سواء في العلاج من الامراض أو في التخسيس وفقدان الوزن.

والطريقه الصحيحه لعمل مشروب من الهشاب بغرض التخسيس هو بإذابة 45 جرام من مطحون الهشاب في نصف لتر ماء وتقسيم المزيج على ثلاث جرعات ويقوم الشخص بتناول الجرعات قبل الوجبات الثلاثه بنصف ساعه.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

واذا كان الهشاب سريع الذوبان الذي تنتجه شركات طحن وتعبئة الهشاب مثل شركه النصر السودانيه فإن الشخص يقوم بإذابة 15 جرام من الصمغ في كوب ماء و تناوله قبل الاكل ثلاث مرات في اليوم.

حتى يمكن الحصول على أفضل نتيجه خلال مدة قصيرة فلابد من شرب كوب ماء كل ساعه بالتزامن مع تناول الهشاب ومن المهم ان لا تقل كمية الماء التي سيشربها الشخص عن ثلاثه لتر في اليوم.

أهميه شرب الماء تأتي من احتياج خلايا الجسم للماء عند القيام بالعمليات الحيويه اللازمه لحرق الدهون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?