متنوعة

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس هي موضوع هذا المقال, وسنوضح الفترة التي يحتاجها الشخص حتي يفقد وزنه وكيفية مساعدة الصمغ العربي في التخسيس.

هل هناك مدة محددة لفقد كيلو جرامات معينة؟

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس ليست محددة لكل شخص وسنعرض ذلك بالاسباب ولكن سنساعد الكثيرين في معرفة المدة التي يمكن أن يفقد فيها كمية معينة من الوزن, ولتوضيح ذلك لابد من معرفة ألية عمل الصمغ العربي في فقد الوزن.

ألية عمل الصمغ العربي في التخسيس وفقد الوزن

أولا: الصمغ العربي يحتوى علي كمية عالية من الألياف, ومن المعروف أن الألياف عندما تختلط بالطعام فإنها تمتص الماء وتعمل علي زيادة حجم الطعام وبالتالي تمتلئ المعدة سيعا بكمية قليلة من الطعام, وهو ما يعني أن الشخص سيشبع سريعا.

ثانيا: الصغ العربي العربي يحتوى علي عناصر تساعد علي زيادة معدل الحرق, وهي المشكلة المعضلة للكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة. ويتبعون عدة أنظمة من الرجيم القاسي وغم ذلك لا ينزل وزنهم, وهؤلاء يكون معدل الحرق لديهم بطئ, ويلزمهم علاج تلك النقطة, والصمغ العربي سيساعدهم كثيرا في حل تلك المشكلة.

ثالثا: من المعروف عن الصمغ العربي أنه يمتاز بالمساعدة على تقليل امتصاص الكربوهيدرات والنشويات من المعدة والأمعاء وبالتالي فإن كمية الكربوهيدرات والسكريات التي سنتناولها فلن تتحول جميعها الي جلوكوز ودهون, والمتبقي سينزل مع الطعام وذلك لقيام الصمغ العربي بتقليل امتصاصه وتسريع حركة الطعام في الجهاز الهضمي.

مما سبق سنستنتج أننا سنأكل كمية قليلة من الطعام لأننا سنشبع سريعا, والكمية القليلة التي سنتناولها لن تتحول جميعها الي دهون لقلة الامتصاص, وحتي أن ما سيتحول منها لدهون سيساعد الصمغ العربي في حرقها لزيادة معدل الحرق.

وبهذا سنلاحظ أيضا أن الصمغ العربي بهذه الألية سيساعد في نجاح أي نظام غذائي أو برنامج رجيم.

 

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس
مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس

 

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

 

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس

بعد فهم ألية عمل الصمغ العربي في التخسيس يمكننا شرح المدة التي يحتاجها كل شخص حتي ينزل وزنه, ولكن في البداية نريد أن نوضح أنه لا توجد مدة محددة لنزول كيلوجرامات معينه.

أي لا نستطيع أن نقول (مثلا) أنه في فترة شهر ستنزل خمسة أو عشرة كيلو وذلك لان التخسيس له عوامل عديدة تحكمه ومنها معدل الحرق ومعدل امتصاص الكربوهيدرات وديناميكية عملية الأيض.

والاشخاص تختلف فيما بينها في تلك المعدلات, فهناك شخص معدل الحرق عنده معتدل ويستجيب جسمه لأي برنامج تخسيس وأخر لا يتحكم في كمية الطعام التي يتناولها وهكذا.

ولكن بشكل عام فإن هناك متوسط نزول للوزن يمكننا الإعتماد عليه عند تناول الصمغ العربي وهو كالأتي:
عند تناول كمية يومية من الصمغ العربي تتراوح بين 40 الي 50 جرام مقسمة على ثلاث مرات في اليوم قبل الأكل بنصف ساعة فإن معدل نزول الوزن في الشهر يكون حوالي من 3- 4 كيلوجرامات بداية من الشهر الثاني من تناول الصمغ العربي, وذلك بدون أية برامج رجيم أخري.

وعند وجود حميات غذائية وبرامج رجيم سيكون معدل نزول الوزن أكثر من ذلك.

والصمغ العربي يعد أنجح وسيلة مساعدة لبرامج التخسيس الأخري, بالإضافة الي أنه أمن جدا وليس له أية أعراض جانبية.

نصيحة مهمة: للمساعدة في التخسيس بشكل فعال يجب تقسيم كمية الطعام التي يتناولها الشخص يوميا على عدد أكبر من الوجبات, فإذا كان يتناول وجبتين يوميا فإنه يجعلها ثلاث وجبات ويقلل كمية الطعام في كل وجبة.

واذا كان يتناول ثلاثة وجبات يجعلها أربعة, وبهذا سنساعد سيكون من السهل علي الجسم توزيع الحرق وزيادته علي نفس كمية الطعام اليومية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?