متنوعة

طريقة استخدام الصمغ العربي للكلى بالتفصيل

طريقة استخدام الصمغ العربي للكلى لها وصفة خاصة من حيث الجرعة وطريقة الاستخدام ووقت تناول الجرعات ومدة الإستخدام وهو موضوع هذا المقال الشامل.

في اكثر من بحث علمي تم عمله لكشف سر علاج الصمغ العربي للقصور الكلوي وضح العلماء أن جرعه الصمغ العربي الآمنة على الصحه قد تصل ل 100 جرام في اليوم بدون أضرار أو مشاكل على الصحه العامة.

ومن الجدير بالذكر ان اضرار الصمغ العربي على الصحه تكاد تكون غير موجودة، وهي تتمثل في إحداث بعض الانتفاخ البسيط وغازات البطن وذلك عند تناوله بجرعات كبيره، أو لدي الأشخاص الذين لا يتحملون تناول الالياف أو الأشخاص الذين يعانون من بعض الحساسيه تجاه الصمغ العربي وهي حالات نادرة، ولكن في الجرعات العاديه فلا يوجد العربي ايه أعراض جانبية.

طريقة استخدام الصمغ العربي للكلى

طريقة استخدام الصمغ العربي للكلى تختلف حسب الشكل الفيزيائي للصمغ من حيث هل هو مطحون ام عباره عن حالته الخام في شكل قطع صلبة.

وسواء كان الصمغ مطحونا أو قطع فان الفائده تكون واحده، على الرغم مما يذكره بعض الاشخاص عن القطع أنه افضل من المطحون وهو غير صحيح مطلقا.

الأمر الهام جدا لمريض الكلى حينما يرغب في العلاج بالصمغ العربي هو ان يكون الصمغ العربي من نوع الهشاب سواء كان مطحونا أم قطع.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

طريقة الصمغ العربي للكلى :

الصمغ العربي نوعان هما الطلح والهشاب، والصمغ الهشاب فقط هو الذي يعالج كبيبات الكلى ويعيد لها قدرتها على الفلتره والحفاظ على توازن المعادن بالجسم.

ولكن النوع الثاني وهو الصمغ الطلح فلا يفيد في علاج القصور الكلوي نهائيا نظرا لعدم احتوائه على الخصائص العلاجيه التي تفيد مريض الكلى.

ولذلك فعلى مريض الكلى ان يتاكد انه يتناول الصمغ العربي الهشاب خاصه انه غير متوفر بكثرة في الاسواق.

1-  طريقة استخدام الصمغ المطحون للكلى:

أولا:  اذا كان الصمغ مطحون يدويا:

يتم نقع حوالي 50 جرام من الصمغ المطحون في كوب ليلا حتى الصباح وفي الصباح يتم تقليب الصمغ جيدا وتناول تلك الجرعه على مرتين قبل الغداء والعشاء.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

 ثانيا: اذا كان الصمغ المطحون سريع الذوبان ومعالج كيميائيا:

استخدام الصمغ العربي للكلى في حالة كونه مسحوق سريع الذوبان هي تعد أسهل وأفضل طريقة سواء من ناحية نوع الهشاب أو سهوله تحضيره.

المعالج كيميائيا يتم طحنه صناعيا ومعالجته حراريا بحيث يكون سريع الذوبان مع الحفاظ على خصائصه العلاجيه مثل الصمغ الخاص بشركه النصر السودانيه وغيرها.

طريقة تناول الصمغ العربي للكلى :

وهنا يتم إذابة حوالي 25 جرام في كوب ماء و تناوله مباشره بدون نقع قبل الغداء وتكرر العمليه قبل العشاء.

وهنا نريد ان ننوه ان الصمغ العربي سريع الذوبان والمعالج حراريا هو اكثر الانواع المناسبه لعلاج الكلى نظرا لانه لا يحتوي على أية بكتيريا.

والأمر الثاني أن تلك الشركات تنتقي افضل انواع الصمغ الهشاب بالاضافه الى انك تضمن انك تتناول صمغ الهشاب وليس الطلح.

2-  طريقة استخدام الصمغ القطع:

استخدام الصمغ العربي للكلى في حالته الفيزيائية كقطع صلبة تحتاج أولا إلي طريقة عمل خاصة تعتمد علي الطحن أولا.

طريقة عمل الصمغ العربي للكلى :

أولا: يتم وضع حوالي 50 جرام من الصمغ في كوب ماء ليلا وتركها للصباح، وفي الصباح يتم تقليبها جيدا وتناولها على مرتين قبل الغداء وقبل العشاء.

ثانيا: نقوم بطحن 50 جرام من الصمغ العربي و بعد طحنه يتم نقع تلك الجرعه في كوب ماء و نتناولها بالطريقه السابقه، وفي تلك الطريقه يفضل ان يكون الماء ساخن على عكس ما اذا كان الصمغ العربي سريع الذوبان فان الماء يكون فاتر.

الصمغ العربي للتخسيس وديناميكية فقد الوزن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?