إجابة على تساؤلاتكم

طريقة استعمال الصمغ العربي للتخسيس وتنحيف الجسم بالتفصيل

طريقة استعمال الصمغ العربي للتخسيس لها بعض الخصوصية عند تطبيقها وذلك للإستفادة من هذا العشب الهام في زيادة حرق الدهون والتخسيس السريع.

منذ قديم الازل والناس تستخدم الصمغ العربي في علاج الكثير من الامراض وفي التخسيس وفقد الوزن, ولكن لقلة توفره في كل الدول بسبب فشل زراعته ظلت فئه من الناس تجهل الفوائد العظيمه لهذا العشب الرائع.

مئات الابحاث العلميه تم انجازها خلال القرن الماضي لمعرفة أسرار هذا العشب والذي حتى الان لا تنتهي فوائده العلاجيه.

وفي مجال التخسيس والتخلص من الدهون فقد أظهر الصمغ الهشاب نجاحا تفوق به على أي منتج أخر بسبب القوة الثلاثيه التي يتخلص بها من دهون الجسم.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

القوة الثلاثية التي وصف العلماء بها هذا نوع الصمغ الهشاب تتمثل في ألية عمل الصمغ في تقليل السعرات الحرارية التي يتم امتصاصها بواسطة الجهاز الهضمي بطريقتين مختلفتين.

الطريقة الأولى هي تقليل امتصاص الكربوهيدرات في المعدة وبداية الأمعاء بتسريع حركة الطعام بسبب احتوائه علي نسبه عاليه من الألياف.

طريقه التخسيس بالصمغ العربي الثانية في تقليل السعرات الحراريه التي نتناولها هي بسبب أن الألياف التي في الهشاب هي من نوع الالياف الذائبه والتي تذوب في الماء ويزيد حجمها وبالتالي يشعر الشخص بالشبع سريعا ويقل تناوله لسعرات حراريه اضافيه.

اما القوه الثالثه فهي تتمثل في خصائصه التي تزيد من معدل حرق الدهون.

طريقة استعمال الصمغ العربي للتخسيس

طريقة استعمال الصمغ العربي للتخسيس تعتمد على نوع الصمغ الهشاب وحالته الفيزيائيه وهي كالاتي:-

  • اذا كان الصمغ الهشاب الذي سيتناوله الشخص هو صمغ قطع فلابد أن يقوم بتكسيرها أولا في هاون وبعد ذلك يتم طحنها في خلاط كهربائي منزلي حتى يتم طحنها تماما.
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 بعد ان يتم طحن الصمغ نضع حوالى 45 جرام منه في اناء ونضيف اليه كمية مناسبه من الماء ( حوالي اقل من نصف لتر ) ليلا ونتركها حتى الصباح.

وفي اليوم الثاني نقلبها جيدا و نوزعها على ثلاث جرعات وبحيث نشرب جرعة منها قبل الافطار بنصف ساعه وجرعة ثانيه قبل الغداء والجرعة الثالثه قبل العشاء.

ويجب شرب الماء على مدار اليوم بمعدل كوب كل ساعه و بحيث يتم شرب ثلاثه لتر على الاقل في اليوم, وشرب كمية أقل من 3 لتر سيعيق العمليات الحيويه اللازمة لحرق الدهون.

  • اذا كان الصمغ الذي سيتناوله الشخص هو الصمغ الهشاب سريع الذوبان والذي يتم طحنه وتعبئته صناعيا مثل الذي تنتجه شركة النصر السودانية وغيرها فان الشخص سيقوم بتناوله بطريقة مختلفة.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

 الصمغ سريع الذوبان لا يحتاج للنقع ولذلك سيقوم الشخص بوضع ١٥ جرام من مسحوق الصمغ الهشاب في كوب ماء فاتر ويتم تقليبها جيدا وشربها قبل الأكل بنصف ساعة ويتم تكرار الأمر ثلاث مرات في اليوم.

وبهذا نتمني أن نكون قد وضحنا طريقه استخدام الصمغ العربي للتخسيس بشكل كاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?