إجابة على تساؤلاتكم

طريقة استخدام الصمغ للشعر بأهم الوصفات لتقويته ولمعانه ومنع تساقطه

طريقة استخدام الصمغ للشعر هو موضوع هذا المقال, والذي سنوضح من خلاله فوائد الهشاب سواء تم استخدامه ظاهريا أو داخليا وسنشرح وصفة مهمة باضافة العسل لزيادة القوة واللمعان وتقليل التساقط.

طريقة استخدام الصمغ للشعر

هي في الحقيقة ليست طريقة واحدة التي تفيد الشعر وتقويه وتكسبه القوة والنعومة, وسنوضح تلك الطرق بالتفصيل.

الطريقة الأولي: استخدام الصمغ العربي بتناوله داخليا:

الصمغ العربي يحتوي على عناصر هامة مفيدة للشعر, وعند تناوله باستمرار فإنه سيساعد الشعر على اكتساب الطول والقوة التي يحتاجها وذلك يتم بشكل مباشر, أما بشكل غير باشر فإن الصمغ يحسن من صحة الجهاز الهضمي وتحسين الإمتصاص والصحة العامة للجسم عموما مما يفيد في صحة الشعر.

الطريقة الثانية: استخدام الصمغ العربي ظاهريا علي الشعر:

دراسات عديدة أكدت تأثير الصمغ العربي علي الشعر عندما يتم استخدام الصمغ العربي ظاهريا علي الشعر, كما أكدت علي ذلك الخبيرة في مجال التجميل إيميليالا غونثاليث.
هذا بالإضافة إلي التجربة الواقعية للعديد من النساء لاستخدام الصمغ العربي علي الشعر.
فمن خصائص الصمغ العربي أنه يقوي بصيلات الشعر مما يكسب الشعر القوة والطول, كما أنه يكسب الشعر النعومة واللمعان, ومن جربت وصفات الصمغ العربي للشعر تعرف تأثير الصمغ العربي المهم علي الشعر وظلت تستخدمه باستمرار.
ومن جهة أخري فالصمغ العربي يقضي علي البكتريا والفطريات مما يفيد الشعر في مقاومة الأمراض التي تهاجد الشعر بسبب تلك الفطريات.

 

"<yoastmark

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

طريقة استخدام الصمغ العربي للشعر

وصفة الصمغ العربي بالعسل للشعر

أولا: طحن الصمغ العربي: يتم طحن كمية مناسبة من الصمغ العربي بتكسيرها أولا في هاون حتي تتحول لقطع صغيرة, وبعد ذلك يتم وضعها في المطحنة أو الخلاط الكهربي حتي لتتحول لمسحوق.
ثانيا: نأخذ جزء من الصمغ العربي المطحون ونضعها في وعاء ونضيف عليها بعض العسل والماء.

ثم ونقلب المزيج حتي يصبح متجانس تماما, ثم نضع جزء من هذا المزيج علي الشعر من جهة الأمام الي الخلف حتي يغطي الشعر كله وبحيث يغطي أيضا جميع فروة الرأس ويلامس بصيلاته.
ونقوم بعد ذلك بلف الشعر ونغطيه بغطاء مناسب لمدة من ساعة لساعتين, وقوم بعد ذلك بغسل الشعر, ونكرر تلك العملية عدة مرات في الأسبوع حتي نحصل علي النتيجة الرائعة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?