فوائد الصمغ العربى

فوائد الصمغ العربي للسمنه والتخلص من الدهون بالتفصيل

فوائد الصمغ العربي للسمنه جعلت من هذا العشب هو الملاذ المعتاد والمتكرر وذلك لقدرته الفائقة في القضاء علي الدهون باستخدام القوة الثلاثية التي يتمتع بها.

زياده الوزن هي مشكله تواجه معظم الناس خاصه في ظل صعوبه انقاص الوزن ووجود ثبات في الوزن حتى عند بذل بعض المجهود وتقليل تناول الطعام وذلك بسبب انخفاض معدل الحرق.

ثبات الوزن يعني ان الجسم يحول السعرات التي ياخذها من الطعام لدهون في معدل اكبر من معدل حرق تلك الدهون او على الاقل مساو له, ولحل تلك المشكله فلابد ان يكون معدل حرق الدهون اكبر من حجم السعرات التي تتحول لدهون.

وهذا بالضبط ما يقوم به الصمغ العربي الهشاب بشكل رائع وبألية عمل ثلاثية تجبر الجسم على خفض الوزن بفاعليه, ومن هنا تتعاظم فوائد الصمغ للتخسيس مقارنة بغيره.

 فوائد الصمغ العربي للسمنه

فوائد الصمغ العربي للسمنه غيرت من مفهوم التخسيس وفقد الوزن وذلك بفضل قيام الصمغ العربي الهشاب بآلية عمل من ثلاث وظائف و بحيث تساعد تلك الألية الجسم على تقليل السعرات التي تتحول لدهون وفي نفس الوقت يساعد في زيادة معدل حرق الدهون.

منافع الصمغ العربي

  • بفضل احتواء الهشاب على عناصر تحث الجهاز المسؤول عن أيض الدهون على زيادة معدل الحرق, وبالتالي يساهم الهشاب في حل مشكلة ثبات الوزن من خلال حرق الدهون, ويتبقى لنا حل مشكله كميه السعرات التي تتحول لدهون.
  • الوظيفه الثانيه للهشاب هي مساعدة الشخص على تقليل السعرات الكليه التي يتناولها بفضل احتواؤه على ألياف ذائبة.
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

وعندما يتناول الشخص كوب من شراب الهشاب يحتوي على 15 جرام من الصمغ فان تلك الالياف يزيد حجمها, وعند تناولها قبل الاكل بنصف ساعه ستزيد شعور الشخص بالشبع سريعا لانها ستكون قد ملأت حيز من المعده, وهنا ستقل كميه السعرات الكليه التي يتم تناولها.

  • في البند السابق ووضحنا ان الهشاب قد قلل كمية السعرات التي يتناولها الشخص, وهنا سيقوم الهشاب بتقليل امتصاص تلك السعرات في الجهاز الهضمي وذلك بتسريع مرور الطعام في الجهاز الهضمي.

ومن هنا سنلاحظ ان الجسم لم يمتص السعرات بشكل كامل, ومن المعروف ان الجسم عندما يحتاج الطاقه فانه يتوجه أولا الى مخزون السعرات في الطعام الذي نتناوله.

اذا كان مخزون السعرات في الطعام كثير فان الجسم لن يقوم بالتوجه بعد ذلك لمحزون الدهون لحرق الدهون.

ولكن بعد قيام الهشاب بتقليل السعرات في الطعام الذي نتناوله فان تلك السعرات القليله لن تكون كافيه لسد حاجه الجسم من الطاقه, وبالتالي سيكون مجبر على التوجه الى مخزون الدهون في الجسم وتكسير جزء منه وتحويله لطاقة وبالتالي فقدان وزن اكثر وحل لمشكله ثبات الوزن.

ولكن يجب ملاحظه ان الجسم حتى يقوم بحرق الدهون يجب ان يقوم الشخص بشرب كميه كافيه من الماء خلال اليوم و بحيث لا تقل كميه الماء عن ثلاثه لتر و بمعدل كوب من الماء كل ساعه.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

تناول كوب من الماء كل ساعه يحتاجها الجسم بشده للقيام بالعمليات الحيويه الخاصه بحرق الدهون بالتزامن مع تناول الصمغ العربي وهو يزيد مفعول الصمغ العربي في التخسيس الى الضعف.

كما انه من المهم بذل بعض المجهود كالمشي او ممارسه بعض التمارين الرياضيه الخفيفه لزياده احتياجات الجسم من الطاقه وبالتالي تكسير اكثر لمخزون الدهون.

ونتمني أن نكون قد أجبنا عن سؤال : ما فائدة الصمغ العربي للتخسيس بشكل كاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?