ماهية الصمغ العربي

ما هو الصمغ العربي للتخسيس وكيف يزيد نحافة الجسم

ما هو الصمغ العربي للتخسيس ؟ وبكل تأكيد هو نوع الهشاب الذي لديه قدرة فائقة في حرق الدهون وتقليل كم السعرات الحرارية التي يتم امتصاصها.

شجرة الأكاسيا من أهم الأشجار التي أنعم الله بها علينا حتى تنتج لنا صمغ عربي يعالج العديد من الامراض المستعصيه والصعبه وبعضها لا يوجد له علاج حتى الان, كما يفيدنا فى مجال التخسيس وفقد الوزن بفاعليه و خلال فتره قصيرة.

تلك الشجرة تنتج لنا نوعين من الصمغ, وهما الصمغ الهشاب والذي يعرف باسم اكاسيا سنغال, والنوع الثاني وهو صمم الطلح او ما يعرف باسم اكاسيا سيال.

لا توجد انواع اخرى للصمغ العربي, أما  ما يتم اطلاقه على أن هناك نوع ثالث اسمه صمغ اللبان فهذا يقصد به لبان الذكر ولبان الذكر ليس له ليس نوع من انواع الصمغ ولا يستخلص من شجر الاكاسيا.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

ما هو الصمغ العربي للتخسيس

ما هو الصمغ العربي للتخسيس ؟ وإجابة هذا السؤال سنوضحها في البنود التاليه:

  • النوع الذي نقصده عندما نتحدث عن تنحيف الجسم هو نوع الهشاب لانه الوحيد الذي يتميز بخصائص علاجيه وغذائيه تساعد الجسم على نزول الوزن.
  • الهشاب يجبر الجسم على تلبيه احتياجاته من الطاقه من خلال حرق الدهون بقدرته على تقليل السعرات التي يتم امتصاصها من الطعام.

فالهشاب يحتوي على الياف ذائبه يزيد حجمها في المعده عند امتصاصها للماء مما يجعل الشخص يشعر بالشبع سريعا وبالتالي تقل كميه السعرات التي يتم امتصاصها.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

من ناحيه اخرى تعمل تلك الالياف الذائبه على خفض امتصاص الجسم للسعرات الحراريه من الكربوهيدرات التي نتناولها عن طريق جعلها تمر سريعا في منطقه امتصاص الجلوكوز من الكربوهيدرات في الجهاز الهضمي.

تلك الآلية في البندين السابقين يجعلان كمية السعرات التي يتم امتصاصها قليلة ولا تكفي حاجه الجسم من الطاقه مما يجبره على تكمله احتياجاته من خلال دهون الجسم, ولذا فإنه يقوم بحرق بعض تلك الدهون لتلبيه احتياجاته, وهذا هو المطلوب للتخسيس.

  • الهشاب يحتوي على عنصر يعمل على تسريع معدل حرق الدهون في الجسم, وتظهر أهميه تلك الميزه مع تناول كميات مناسبه من الماء خلال اليوم.

ولذا يجب التنويه هنا على ضرورة شرب 3 لتر من الماء على الاقل يوميا وذلك بمعدل كوب من الماء كل ساعه, وهو أمر غايه في الاهميه وذلك بالتزامن مع تناول الصمغ الهشاب.

الجرعه الكافيه لانقاص الوزن بفاعليه هي 45 جرام من الصمغ الهشاب تقسم على ثلاث جرعات في اليوم, و بحيث يتم نقع 45 جرام في كميه مناسبه من الماء ليلا وفى الصباح يتم تناول ثلث الكميه قبل الافطار بنصف ساعه وثلث قبل الغداء وثلث قبل العشاء.

مع الاستمرار على تناول اكاسيا السنغال سيظهر نزول الوزن خلال اسبوعين تقريبا.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?