فوائد الصمغ العربى

فوائد الصمغ العربي للتنحيف وإنقاص دهون الجسم

فوائد الصمغ العربي للتنحيف وخسارة الوزن سنوضحها في هذا المقال الشامل عن جميع الفوائد وما هي أهم البنود التي تؤثر علي خسارة الوزن خلال تناول الهشاب.

الصيدليه الكامله هي أحد أسماء الصمغ العربي الهشاب المستحدث, وهذه التسمية مستحدثه لان الناس حديثا فقد وصفوا بها الصمغ العربي نظرا لقدرته على علاج امراض كثيره جدا, و حسب وصفهم هو علاج لكل تلك الامراض.

وعندما وصفوا الصمغ العربي بوصف الصيدليه الكامله كانوا يقصدون ان نوع الهشاب والذي يسمى علميا اكاسيا سنغال, لأنه هو الذي يتصف باحتوائه على الخصائص العلاجيه والغذائيه.

شكل الصمغ العربي الهشاب وكيفية تمييزه من بين أنواع الصمغ

أما النوع الثاني وهو صمغ الطلح ويسمى علم يا اكاسيا سيال فيحمل القليل من تلك الخصائص العلاجيه, ولكن استخداماته الصناعيه اكثر بكثير ومنها صناعه الورق وادوات التجميل وغيرها, كما أنه يدخل في صناعه المواد الغذائيه بقصد رفع عامل اللزوجه.

فوائد الصمغ العربي للتنحيف

فوائد الصمغ العربي للتنحيف لا تقل أهميه عن فوائده العلاجيه, ويمكننا توضيح تلك الفوائد في البنود التاليه:

  • الصمغ العربي الهشاب وليس الطلح هو الفعال في عملية تنحيف الجسم ويمكنه انقاص وزن الجسم في وقت قياسي لانه لا يقوم بذلك من خلال زيادة معدل الحرق فقط مثل المشروبات الحارقه الاخرى, ولكنه ايضا يتمتع بمزايا مهمه اخرى لتنشيط الجسم.
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

من تلك المزايا هو قدرته على تقليل امتصاص السعرات الحراريه في المعدة والقولون وهذا يحث عمليه الأيض على حرق مخزون الدهون لتلبية احتياجات الجسم من الطاقه

وبيت القصيد في تلك الميزة هو ان الجسم عندما يحتاج للطاقه فإنه يتوجه للطعام, ولكن عندما يكون مخزون السعرات في الطعام قليل فان الجسم يتوجه للدهون لحرقها وتكمله احتياجاته من الطاقه وهو ما يزيد من نحافه الجسم.

والهدف من تناول الصمغ الهشاب هو جعل مخزون الطعام من السعرات دائما قليل لإجبار الجسم على الحرق من مخزون الدهون.

  • هل تنتهي فائده الهشاب في تنحيف الجسم عند هذا الحد ؟ بالطبع لا.

فهو يحتوي على كمية مهمة من الالياف الذائبه والتي من خصائصها انها يزيد حجمها عندما تمتص الماء في المعده وبالتالي يشعر الشخص بالشبع سريعا.

الشعور السريع بالشبع يجعل كميه السعرات في الطعام اقل من المعتاد مما يساعد في جعل الجسم يتوجه الى حرق الدهون الجسم لتلبيه احتياجاته من الطاقه.

وهنا نريد ان ننوه الى أهميه بدل بعض المجهود مثل ممارسه بعض التمارين الخفيفه او المشي نصف ساعه يوميا مع تناول الصمغ الهشاب لزيادة تأثيره وفاعليته.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

  • والصمغ الهشاب من فوائده في تنحيف الجسم هو زيادة معدل حرق الدهون. ويلزم لزيادة تنحيف الجسم بتلك الألية شرب كوب ماء كل ساعه على مدار اليوم بما يعادل ثلاث ليترات من الماء على الاقل في اليوم. وهو مهم جدا لزياده العمليات الحيويه التي تلزم لزيادة معدل حرق الدهون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?