متنوعة

استخدام الصمغ العربي في التخسيس وأهم فوائده في التخسيس

استخدام الصمغ العربي في التخسيس هو الإستخدام الشائع بالإضافة الي استخدامه في علاج الكلي ولكن نجاح الهشاب في مجال التخسيس جعله المشروب الأول في التخسيس.

الهشاب هو النعمة التي رزقنا الله بها ليكون سببا في علاج العديد من الامراض ومنها امراض لا يوجد لها علاج طبي يشفى منها تماما, وذلك حتى يظل الامل موجود, وحقا يوجد لكل داء دواء.

الهشاب هو الاسم التجاري للنوع الاهم من بين نوعي الصمغ العربي واسمه العلمي هو اكاسيا سنغال, وهو الأغلى في السعر والأفضل في الجودة.

النوع الثاني هو الطلح واسمه العلمي هو اكاسيا سيال وهو يتميز ببعض الفوائد العلاجيه البسيطه وان كانت استخدامات في مجال الصناعه اكثر بكثير.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

ولكن نوع الهشاب هو الذي يحمل الخصائص العلاجيه وهو ايضا الذي نعول عليه في التخسيس وفقد الوزن.

استخدام الصمغ العربي في التخسيس

استخدام الصمغ العربي في التخسيس جعل الناس يعتمدون على هذا الهشاب في انقاص الوزن بعد النتائج الرائعه التي وجدها الناس بعد تناول الصمغ الهشاب باسابيع قليلة, بل ان بعضهم فقد وزنه خلال ايام وليس اسابيع.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

نتائج الهشاب في التخسيس ترجع الى الألية التي يقوم بها الهشاب في انقاص الوزن, فهو لا يقوم بوظيفه واحده بل له عدة وظائف يقوم بها في آن واحد وهي ما سماها العلماء بالقوه الثلاثيه للتخسيس بالصمغ الهشاب.

فهو يزيد الحرق من ناحية ويقوم بتسريع شعورك بالشبع من ناحيه ثانيه و يقلل امتصاص الكربوهيدرات من ناحيه ثالثه.

الهشاب يحتوي على عناصر تزيد من معدل حرق الدهون, وانخفاض معدل الحرق هي مشكله تقابل الكثيرين, حيث يقوم البعض بتقليل الطعام وعمل التمارين الرياضيه ولكن لا ينقص كيلو جرامات ملحوظه, و تكمن المشكله في ثبات الوزن بسبب قله حرق الدهون.

وفي تلك النقطة سنوضح انه يجب مع تناول الهشاب أن نشرب كل ساعه كوب من الماء بما يوازى 3 لتر من الماء على الاقل في اليوم, وذلك لان العمليات الحيويه التي يساعد على عملها الصمغ الهشاب تحتاج لوجود الكثير من الماء في الخلايا وهو امر غايه في الاهميه.

و نوصي بتناول 15 جرام من مشروب الصمغ الهشاب قبل الاكل بنصف ساعه ثلاث مرات في اليوم.

وتناول الهشاب قبل الاكل له فائدتين عظيمتين:

الفائده الاولى: هي بسبب توافر كميه جيده من الالياف الذائبه في الهشاب, وعند تناولها قبل الاكل فانها تقوم بامتصاص الماء ويزيد حجمها و تساعدك على الشبع سريعا, وبالتالي تساعدك على تقليل السعرات الحراريه التي تتناولها.

الفائده الثانيه : هي ان الهشاب يقوم بتسريع الطعام في الجهاز الهضمي مما يقلل امتصاص السعرات الحراريه من الكربوهيدرات التي نتناولها.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

تقليل امتصاص السعرات الحراريه يجعل كميه السعرات التي يحتاجها الجسم لتلبيه احتياجاته من الطاقه تكون قليله, وبالتالي سيكون مجبر علي الذهاب الى مخزون الدهون لتكسيرها و بحيث يأخذ منها باقي احتياجاته من الطاقه, مما يعني نقص الدهون ونقص الوزن.

بذل المجهود كالمشي والتمارين الخفيفه يعني ان الجسم يحتاج للمزيد من الطاقه ومع تناول الهشاب يحتاج الجسم للطاقه اكثر وبالتالي يقوم بتكسير دهون اكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?