متنوعة

طريقة تناول الصمغ العربي للتخسيس وفقد الوزن بالتفصيل

طريقة تناول الصمغ العربي للتخسيس هي طريقة مهمة ولها بعض الخصوصية عند تناول الصمغ الهشاب بغرض التخسيس لاختلافها عن باقي طرق العلاج الأخري.

في كل وقت يحتاج الجسم للطاقه لتعويض الجهد المبذول, والجسم له استراتيجية محدده عندما يلبي احتياجاته من الطاقة.

فهو أمامه مخزنين للطاقه, الاول هو السعرات الحراريه الجاهزه من الطعام الذي نتناوله, والمخزن الثاني هو دهون الجسم وهو المخزون الاحتياطي لأن المخزن الرئيسي هو السعرات التي يمتصها الجسم من الطعام.

فعندما يحتاج الجسم للطاقه يتوجه اولا إلى مخزون السعرات الجاهزة من الطعام, فاذا كان امتصاص السعرات على قدر احتياجه أخد احتياجاته, واذا كانت السعرات اكثر من حاجه الجسم من الطاقه فان الجسم سياخذ ما يكفيه ويقوم بتخزين السعرات المتبقيه في المخزن الاحتياطي للطاقه وهو مخزون الدهون.

سعر الصمغ العربي للتخسيس والتنحيف وما هو السعر العالمي

أما ان كانت السعرات الحراريه التي في الطعام اقل من احتياجات الجسم من الطاقه, وفي تلك الحالة سيقوم الجسم باخذ السعرات المتوفره ثم يتجه بسرعه الى مخزون الدهون ليقوم بتكسير جزء من تلك السعرات على قدر المتبقي من حاجته من الطاقه وهذا معناه فقد الدهون او تخسيس بمعناه المبسط.

وهذا ما يفعله هذا العشب الرائع والقوي في التخسيس و هو الصمغ العربي الهشاب ولكنه يطبق ذلك بقوه مزدوجة.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي
الصمغ العربي الهشاب الأصلي
كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

حيث انه يقلل امتصاص السعرات من الطعام الذي نتناوله, وأيضا باحتوائه على الالياف الذائبه فانه يجعل الشخص يشعر بالشبع سريعا و الأمرين معا سيجعلان المحصله النهائيه من السعرات التي سيتم امتصاصها من الطعام قليلة.

وذلك سيجبر جهاز الأيض على تلبيه احتياجات الجسم من الطاقه عن طريق تكسير الدهون المخزنه وبالتالي تخسيس اسرع.

طريقة تناول الصمغ العربي للتخسيس

طريقة تناول الصمغ العربي للتخسيس تعتمد فى الاساس على الشرح الذي وضحناها في بدايه المقال ولذا:

  • على الشخص ان يقوم بإذابه 15 جرام من الصمغ وتناوله قبل الاكل بنصف ساعه حتى يقلل من السعرات التي في الطعام الذي سنتناوله لاحقا ويكرر ذلك ثلاث مرات في اليوم.
  • اذا كان الصمغ هوعبارة عن قطع صلبه فيجب أولا تكسيره ثم طحنه, وبعد ذلك نقوم بنقع الجرعه اليوميه كامله وهي 45 جرام لمده 12 ساعه ويتم تناولها في اليوم التالي على ثلاث مرات قبل الوجبات.
  • أما اذا كان الهشاب مسحوق سريع الذوبان فلابد أن يقوم الشخص بإذابة 15 جرام في كوب ماء فاتر ويقلبه جيدا ويشرب مباشره قبل الاكل بنصف ساعه, ويتم تكرار تلك العمليه ثلاث مرات في اليوم.
  • يقوم الهشاب بزيادة معدل حرق الدهون ولكن يحتاج في سبيل ذلك ان يقوم الشخص يتناول كميه من الماء لا تقل عن ثلاثه لتر على مدار اليوم بمعدل كوب ماء كل ساعه.

مدة استخدام الصمغ العربي للتخسيس وتأثير الصمغ في فقد الوزن

  • يجب ان يكون الصمغ الذي سنتناوله هو من نوع الهشاب لانه هو الوحيد الذي يحمل الخواص العلاجيه التي ذكرناها, وعند عدم التأكد من نوع الهشاب يمكن تناول منتج الصمغ الخاص بشركه النصر السودانيه, فهو متوفر في جميع الدول العربيه ومضمون انه هشاب نقي ومجرب وجودته عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?