طرق ووسائل تخسيس

تجربتي مع رجيم دوكان وشرح تفاصيل تلك التجربة بالكامل

تجربتي مع رجيم دوكان هو محور حديثنا فى هذا المقال حيث سمعت كثيرا عن نظام دوكان الغذائي للتخسيس، وعليه قررت تجربته خاصة أنني كنت أعاني من الوزن الزائد لفترة طويلة ولم أنجح في عدة محاولات سابقة.

ومع نجاح تلك التجربة وحصولي على الوزن المثالي قررت أن أنقل إليكم تلك التجربة كي تكون نبراسا لكم في طريقكم نحو الرشاقة والجسم الصحي، فعسى أن تحقق تجربتي هذا الأمر.

تجربتي مع رجيم دوكان

كانت البداية مع المرحلة الأولى من الرجيم حيث الاعتماد على البروتينات وهذا كان مكلفا ماديا لي بالطبع لأن البروتينات أغلى من الكربوهيدرات والفواكه التي تعتمد عليها أغلب الأنظمة الغذائية الأخرى، ولكن النتيجة في نفس الوقت في إنقاص الوزن كانت أسرع مما أتوقع.

كيفية الحصول علي الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ولمعرفة الفوائد الكاملة والرهيبة وسر الصمغ العربي في التخسيس والجرعة وطريقة الإستخدام إضغط هنا

 

أيضا خلال المرحلة الأولى ومع النتائج السريعة التي حصلت عليها قررت ممارسة الرياضة حتى أحصل على نتائج أكثر تقدما، وهنا شعرت بالتعب والإرهاق فقررت استشارة طبيب مختص.

فنصحني الطبيب على الفور بالتوقف عن ذلك وخاصة في المرحلة الاولى لأنني لا احصل فيها على طاقة غذائية كافية لمثل هذا المجهود البدني الشاق الخاص بالرياضة وهو سبب شعوري بالتعب.

وأخيرا انتهت المرحلة بعد سبعة أيام من الالتزام بنظامها الغذائي الصارم والمتمثل في تناول البروتينات الخالية من الدهون مع قليل من الشوفان وملعقة زيت.

وبدأت المرحلة الثانية التي استمرت حتى عام كامل كي أحصل على الوزن المطلوب، وهي لم تختلف كثيرا عن المرحلة الأولى في الأغذية سوى أنها سمحت بتناول الخضروات، وكان هذا بالطبع أمرا جيدا لأنها كانت تشعرني بالشبع ولم تكن مكلفة كالبروتينات.

تجربتي الرائعة في التخسيس بالصمغ العربي الهشاب

 

ثم جاءت المرحلتين الثالثة والرابعة من الرجيم لكي تحافظ على الوزن المثالي الذي وصلت إليه، وعليه وأخيرا أصبحت أتناول الكربوهيدرات بكميات معقولة مثل الخبز والفاكهة والارز والمكرونة، وهذا طبعا قد جعل من السهل علي أن أمارس مجهودا بدنيا جيدا كالطلوع والنزول على الدرج وما إلى هذا.

وإلى هنا أعزائي القراء تنتهي تجربتي مع رجيم دوكان الذي حقق لي ما كنت أتمناه في وقت زمني ليس بالطويل، وبعيدا عن الأدوية الكيماوية التي قد تكون ضارة بصحة جسمي، فإن كانت التجربة قد استهوتكم فلا تترددوا وطبقوا الرجيم لكي تحققوا مثلي ما ترغبوا به من قوام ممشوق.

ومن المهم مع أي نظام غذائي لإنقاص الوزن تناول كوب من مشروب الصمغ العربي الهشاب ذو القوة الثلاثية في التخسيس لأهميته الكبيرة في التخلص من الدهون ووجوده مهم مع أي نوع رجيم والشرح بهذا الفيديو الهام:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
1
Scan the code
Hello
Can we help you?